*بحضور وكيل وزارة الثقافة منتدى الباهيصمي يكرم الفنان فريد مثنى والمدير التنفيذي لصندوق التراث وليد مهدي*

120

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

# العاصمة عدن #
الخميس 19 ديسمبر 2019م

 

 

بحضور كوكبة من الفنانيين والمثقفين والمبدعين نظم منتدى الباهيصمي الثقافي بمديرية المنصورة بمحافظة عدن اليوم الخميس فعالية تكريمية للفنان والملحن المبدع/ فريد مثنى علي الذي يعد احد اهم المبدعين الذين تخصصوا في العمل مع الاطفال في فترة السبعينيات والثمانينيات من القرن الماضي حيث اشاد الحاضرين بما قدمه الفنان والملحن فريد مثنى للاطفال من اعمال فنيه والحان خالدة لازالت ترن في مسامع من عايش تلك المرحلة.

كما كرم منتدى الباهيصمي الاستاذ/ وليد مهدي علي المدير التنفيذي لصندوق التراث والتنمية الثقافية على مايضطلع به الصندوق وارتباطة الوثيق بالمبدعين حيث اشاد الحاضرين بالجهود التي يبذلها مهدي والعاملين في الصندوق لتقديم. ما يمكن تقديمه لمساعدتهم في توفير الحد الادنى من الاستقرار المعيشي.

وبدورهما عبرا المحتفى بهما عن شكرهم لقيادة منتدى الباهيصي على هذة الالتفاتة الكريمة وعلى ماتبذله من جهود في خلق مناخ ثقافي ابداعي في العاصمة المؤفتة عدن رغم ماتعيشة من اوضاع سياسية وامنية مرتبكة.

ثم جاءت لحظة التكريم ليتقدم الشاعر/ محمد سالم باهيصمي رئيس المنتدى ومعه الفنان/ نجيب سعيد ثابت وكيل وزارة الثقافة والفنان/ احمد عبدالله حسين مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة عدن بتقديم الشهادات التقديرية للمكرمين مهدي ومثنى .

هذا وكان الشاعر/ محمد سالم باهيصمي قد افتتح الفعالية بالترحيب بالحاضرين ليتولى بعد ذلك الفنان والكاتب المسرحي المعروف/ عمر مكرم. نائب رئيس المنتدى ادارة الفعالية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا