مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والاحصاء يُكرِّم القائد كمال الحالمي

111

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن/ علاء بدر

 

 

 

كرَّم صباح اليوم رئيس مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والإحصاء القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- وذلك نظير قيامه بإقامة وإنجاح الحملة الأمنية لمكافحة الظواهر السلبية في العاصمة عدن.

وخلال حفل التكريم سلَّـم الأستاذ حسين الحنشي رئيس المركز درعاً تذكارياً للقائد كمال الحالمي الذي حضره الأستاذ أيمن محمد ناصر وكيل وزارة الإعلام، والعقيد جمال ديان مدير شرطة السير في إدارة أمن العاصمة عدن.

وجاءت فعالية التكريم على هامش الحلقة النقاشية التي أقامها مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والاحصاء واستضاف فيها القائد كمال الحالمي لإطلاع النخبة الأكاديمية والإعلامية والمثقفين والرأي العام على الحملة الأمنية لمكافحة الظواهر السلبية المستفحلة في العاصمة عدن والمتمثلة بانتشار الدراجات النارية، والأسلحة غير المرخصة، والسيارات غير المرقمة، ومدى نجاح هذه الحملة على المستويين الأمني والشعبي.

كما هدف اللقاء لوضع المواطنين عن كثب أمام المعوقات والتحديات التي واجهت إقامة الحملة.

وفي فعالية التكريم شكر القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- مركز عدن للبحوث الاستراتيجية والاحصاء على تكريمه الذي أهداه لجميع أهالي العاصمة عدن، والضباط والجنود في مختلف الكتائب الأمنية الذين شكلوا معه جسراً صلباً وصلوا من خلاله نحو تحقيق أهداف الحملة لينعم بثمارها كل أبناء العاصمة عدن، والتي أكد أنها ما زالت مستمرة بطرق وأشكال مختلفة.

حضر فعالية التكريم عدد من الشخصيات الأكاديمية ونخبة من المثقفين.

 

 

 

قد يعجبك ايضا