الثوري : ندين بشدة جريمة استهداف العرض العسكري لقوات الحزام الأمني بالضالع

152

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

أدانت رئاسة المجلس الأعلى للحراك الثوري ما أسمته “الجريمة الشنعاء الدنيئة” باستهداف العرض العسكري لقوات الحزام الأمني، صباح اليوم الأحد، بملعب الصمود في محافظة الضالع، بصاروخ باليستي حوثي، سقط على إثره 6 شهداء بينهم 4 أطفال بالإضافة إلى 25 جريحا من المدنيين والعسكريين.
وقال الاستاذ فؤاد راشد رئيس المجلس الاعلى للحراك الثوري في بلاغ صحفي له، اليوم، عقب الحادثة: “إننا في المجلس الاعلى للحراك الثوري ندين ونستنكر بأشد عبارات الاستنكار هذه الجريمة الشنعاء التي راح ضحيتها أربعة أطفال من بين ستة قتلى وخمسة وعشرين جريحا، والتي تستهدف بث الرعب والخوف في نفوس أهالينا بالضالع وأهالي كل ضحايا الانفجار الذي كان من بينهم مدنيين وأطفال وصلوا المنصة بعد انتهاء العرض .. فكانت فاجعة هزت وجدان الجميع”.
وأضاف راشد “: “كما نؤكد على تضامننا الكامل ووقوفنا إلى جانب جرحى وأسر ضحايا ذلك العمل الإجرامي الغادر الذي يعد استمرارا لجرائم مليشيات الحوثي الإرهابية” داعيا كافة المنظمات الدولية والمحلية المهتمة بحقوق الطفل والمدنيين الأبرياء إلى “إدانة هذه الجريمة على كافة الصُعد وتقييدها كجرائم حرب تثبت تورط دعم النظام الإيراني لتلك المليشيات ضد شعب الجنوب مشيدا بصلابة وصمود ابناء الضالع في مواجهة كل الة الشر الحوثية وهجماتها المتتالية على بوابة الجنوب .

 

 

 

قد يعجبك ايضا