عقب عودته من الخارج … الوزير الغريب يباشر مهام عمله في وزارة العدل

117

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

خاص – اعلام وزارة العدل

 

 

باشر معالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب ، اليوم الاحد، مهام عمله في ديوان وزارة العدل بالعاصمة المؤقتة عدن، وذلك عقب عودته من خارج البلاد قادما من المملكة العربية السعودية.

وقام الوزير الغريب بجولة تفقدية لقطاعات وادارات ديوان وزارة العدل وسط استقبال وحضور رسمي من قبل كوادر الوزارة حيث اطلع على واقع وسير العمل في الدوائر العدلية وتعرف على ماهية الاحتياجات والصعوبات التي تواجه الموظفين.

وقال وزير العدل في تصريح له خلال الجولة التفقدية، إنه “من الضروري استكمال النهوض بدور وزارة العدل، باعتبارها ركيزة اساسية من ركائز الدولة”، مشيرا الى أن المرحلة المقبلة مهمة وحساسة للغاية وتتطلب من الجميع العمل والاسهام في خدمة المواطن.

وأضاف الوزير الغريب إن الوزارة تتطلع إلى تعزيز إستراتيجية تطوير المنظومة القضائية وضمان الحفاظ على ماتحقق من انجازات والاسهام في تفعيل القضاء بالشكل المطلوب مع التحديات التي يواجهها، فضلا عن الحرص على تطوير بيئة العمل للقضاة وكوادر الوزارة بما يناسب الأهداف المرسومة.

ونوه وزير العدل الى أن “النهوض بعمل الدوائر العدلية يتطلب تكاتف جميع العاملين في الوزارة والعمل بروح الفريق لأكمال المهام الكبيرة المناطة بالوزارة والارتقاء بها خدمة للصالح العام”.

 

 

 

قد يعجبك ايضا