الفنانة الكبيرة/ امل كعدل وعدد من المبدعبن.. يحتفون ويكرمون مدير صندوق التراث الاستاذ/ وليد مهدي

120

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص
# العاصمة عدن #
خاص : نزار القيسي
الاحد 29 ديسمبر 2019م

 

 

 

استضافت الفنانة الكبيرة/ امل كعدل في منزلها عصر يوم امس السبت ومعها عدد من من المبدعين الاستاذ/ وليد مهدي…مدير صندوق التراث والتنمية الثقافية .

وفي الاحتفالية التي حضرها عدد من المبدعين يتقدمهم الشاعر القدير/ هاني جرادة والفنان اللحجي القدير/ احمد الشلن و مدرب الاكروبات في ادارة انتاج الفنون الاستاذ/ احمد غالب ” غالبو ” والشاعر الابيني القدير/ احمد حسن معافى والملحن القدير/ غلام علي والفنان القدير/ عباد الحسيني والفنان القدير/ محمد علي محسن والفنان القدير/ سند علي حمود وعزف الايقاع/ شافي عدنان وكرست للاحتفاء بالاستاذ/ وليد مهدي..مدير الصندوق بمناسبة تكريمه من قبل وزارة الثقافة ومنتدى باهيصمي الثقافي تقديرآ وعرفانآ للجهود التي بذلها ويبذلها في خدمة الابداع والمبدعين و الانشطة الثقافية كافة .

وتم في الاحتفالية مناقشة بعض الامور المتعلقة بصندوق التراث واهم المشاكل والمعوقات التي يعاني منها المبدعين . كما قدمت عددآ من القصائد الشعرية والوصلات الغنائية من قبل الشعراء والفنانون الحاضرون ابتهاجآ بهذه المناسبة .

وفي نهاية الاحتفالية تم تقديم الهدايا الرمزية من قبل الفنانة امل كعدل والحاضرين للاستاذ/ وليد مهدي مدير صندوق التراث كتكريم بسيط منهم وتعبيرآ عن شكرهم وتقديرهم لكل الجهود التي بذلها و يبذلها الاستاذ/ وليد مهدي في خدمة المبدعين .

 

 

 

قد يعجبك ايضا