بحضور القائد كمال الحالمي.. فعالية تكريمية لقائد كتيبة الاحتياط الأولى في عدن

112

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن/ علاء بدر

 

 

أقيمت صباح اليوم في مكتب القائد كمال الحالمي قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- فعالية تكريمية للقائد كامل الخالدي قائد كتيبة الاحتياط الأولى.

حيث سلَّـم الناشط الجنوبي أحمد محمد القميشي درعاً تذكارياً للخالدي تكريماً له كأحد أبرز القيادات العسكرية التي ساهمت في تحرير العاصمة عدن من الغزو الحوثي البغيض في العام 2015م ولإسهاماته الوطنية بالعاصمة عدن.

وفي بدء فعالية التكريم رحَّـب القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية قائد -قطاع المنصورة- بالحاضرين من ضيوفه الكرام، قائلاً “إنه يفخر بتكريم رفيق دربه القائد كامل الخالدي في مكتبه بمقر الكتيبة والقطاع وبحضور أخيه الوفي القائد خلدون بافخسوس قائد كتيبة الاحتياط الثالثة والذين يُشكِّـلون إسناداً قوياً للعاصمة عدن تحت إشراف تحالف دعم الشرعية، وكذا قيادة قوات ألوية الدعم والإسناد ممثلةً بالشيخ محسن الوالي”.

من جانبه شكر القائد كامل الخالدي الناشط القميشي على التكريم الذي جاء باسم المغتربين الجنوبيين قائلاً “إننا نعدهم بالسير على درب من سبقونا من شهداء الجنوب العزيز كأمثال الشهيد -بإذن الله تعالى- العميد منير اليافعي أبو اليمامة -تقبله الله-” مؤكداً للمغتربين أنه وزملائه من القيادات العسكرية والأمنية المخلصة لن يدخرون وسعاً في تثبيت دعائم الأمن والأمان الذي ينشده المواطنون.

 

 

قد يعجبك ايضا