راقب تنفيذ الحملة في المديريات.. المهندس قائد راشد يتفقد عدة أقسام للنظافة بعدن

174

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن/ علاء بدر

 

 

أجرى المهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة وتحسين مدينة عدن زيارات تفقدية للعديد من المواقع التي شملتها حملة النظافة صباح اليوم.

وتقام هذه الحملة الواسعة والتي تغطي معظم مناطق المدينة بتوجيه من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبرعاية دولة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك وتحت إشراف الأستاذ أحمد سالم ربيع محافظ العاصمة عدن رئيس مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين والمهندس قائد راشد أنعم المدير العام التنفيذي للصندوق.

وخلال جولته التفقدية تابع المهندس قائد راشد سير عمل الحملة في أقسام النظافة بـ(التواهي، والمعلا، وصيرة، وخور مكسر، والشيخ عثمان)، مشدداً على ضرورة بذل المزيد من الجهود الرامية إلى تحقيق الأهداف التي من أجلها أقيمت الحملة.

وحث المدير العام التنفيذي للصندوق رؤساء أقسام النظافة الذين التقاهم خلال جولاته على الاستفادة القصوى من توفر أدوات ووسائل تنفيذ هذه الحملة، والعمل على رفع المخلفات والقمامات من المواقع المستهدفة ضمن الخطة المرسومة مسبقاً من ذوي الخبرة والعمل الميداني بمعية قيادة صندوق والتحسين.

واطلع أثناء الزيارات على أعمال الكنس والتنظيف اليدوي المصاحبة للحملة، بالإضافة إلى ذلك تفقد المهندس قائد راشد المناطق التي لم تشملها خطوط السير اليومية، موجهاً بإجراء التنسيق العالي لتغطية تلك الأماكن التي تعطَّلت عدداً من الآليات، بمعدات ثقيلة تابعة للحملة الواسعة التي ينفذها الصندوق.

 

 

قد يعجبك ايضا