ذكـرى المصفـري الصبيحـي تكـتب.. *وطني صبرا وكل عام وانت بخير ..*

107

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة

 

وطني صبرا وكل عام وانت بخير ..

 

 

وضع اليمن في الساعات الأخيرة من العام 2019 هو وضع لا يمكن ان اوصفه الا بالمثل العامي لذينا (عمياء تخضب مجنونة.. )
اليوم وصلني خبر ضحكت له كثير من كل قلبي تم اخدت نفس عميق ، وقلت في نفسي لسى الدنيا بخير ، ومازالت النخوة موجودة ومازال بعض من ابناء شعبي عنده دم وحمية وغيرة وضمير وفاهم اللعبة ..
هذا الخبر سيعطيني دافع في الاستمرار في الكتابة في السنة الجديدة ، بعد أن وصلت لنتيجة ميؤس منها وهي ان لا فائدة في توعية هذا الشعب أو الدفاع عن هذا الوطن .. وقررت رفع يدي عن أي تدخل في شؤون وفضائح من ادموا هذا الوطن …
فهذا الوطن لم يعد مفهوم أو واضح ولم نعد نستوعب مايحدث فيه هل هو من عمل ابليس الملعون ، أو من عمل قرن الشيطان الحاقد على اليمن تاريخيا .
المهم نعود للخبر الذي اضحكني اليوم وهو ان قاضي يمني يعمل في المحكمة الجزائية الابتدائية المتخصصة في صنعاء قد أصدر اليوم حكم اعدام في حق الرئيس هادي ، هو القاضي مجاهد العمدي رئيس المحكمة. والتهمة هي التخابر مع الكيان الصهيوني واعانة العدوان والدعوة الى التطبيع مع الكيان الصهيوني.. وقضي منطوق الحكم بالاعدام تعزيرا ومصادرة جميع ممتلكاتهم العقارية والمنقولة وبعد القرار تم بيع منزل الرئيس هادي ووزعوا الفلوس للمحتاجين .‎انا احترم هذا القاضي واعتقد انه الذكي الوحيد في اليمن فقد اختزل كل مايجري في اليمن ومن يقف خلف العبيد اليمنيين وحلفائهم الخليجين في التحالف والشرعية والأحزاب اليمنية هم مجرد أدوات للعدو الصهينوني ولذلك القاضي لم يتعرض للأدوات إنما جابها من الاخر للشيطان الذي يقف خلف عبيدنا وعبيد التحالف والاحزاب ..
المضحك في الأمر أن هذا القاضي الشجاع والذي حكم على الرئيس هادي بالاعدام هو قاضي يستلم راتبه شهريا من الشرعية ..
مش قلنا لكم الوضع غير طبيعي .
كل سنة وانتم طيبين وعام ميلادي جديد ندعوا الله ان يجعله عام التحرير وتطهير اليمن من دول التحالف وحليفتهم إيران ومن أحزاب الخراب وان ينتصر لليمن العظيم على كل العبيد الذين يتكاثرون كل يوم ، وان ينصر الله هذا الشعب الطيب الصابر الاصيل ، وتقوا ان الله يرى ومنتظرهم جميعا ..وتآكدوا ان مايحدث في اليمن هو تطهير من الله لهذة الارض الطيبة والتي ابتليت بقادة بلا ضمير وبلا حياء وبلا ناموس ، قادة عبيد المال باعوا كرامتهم وانقسموا على انفسهم وباعوا كرامة وطن عاش عزيز وسينتهي بآمر من ربه عزيز وطيب ..😘

ذكرى المصفري الصبيحي
المانيا

 

 

 

قد يعجبك ايضا