الحزام الأمني «قطاع المنصورة» يلقي القبض على شخصين بحوزتهما مواد مخدرة

116

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن/ خاص

 

 

تتواصل أعمال التمشيط اليومية التي تنفذها قوات من سرية الطوارئ التابعة للحزام الأمني -قطاع المنصورة- بقيادة القائد كمال الحالمي وذلك تحت إشراف قيادة التحالف العربي في العاصمة عدن.

وفي هذا الصدد تحدث مصدر أمني في القطاع أنه وبعد التحري والتأكد أقيمت نقطة تفتيش متنقلة في إحدى شوارع المدينة التقنية فتم إلقاء القبض على شخص يقود سيارة من نوع “هيونداي- النترا” ويدعى (ص. ب. أ. م) وبرفقته ثلاثة أشخاص.

وأضاف المصدر أن ذلك الشخص كانت بحوزته مادة من الحشيش المخدر نوع (خمسة صواريخ) أخفاها في مكان أسفل سيارته، ولكن بفضل حنكة الجنود وتنبههم عثروا على المادة المخدرة.

وفي شأن متصل وأفاد مصدر مطلع أنه بمكان آخر في سارع الخمسين المجاور لشارع التسعين الشهير أقامت قوة من سرية طوارئ الحزام الأمني -قطاع المنصورة- نقطة تفتيش مفاجأة وعند الاشتباه بشخص يدعى (ص. م. أ) أوقفوه ليخضع لتفتيش دقيق فعثر الجنود لديه على مادة من الحشيش بالإضافة إلى ورق مخدرة وكذلك مقص وكذا حبوب ذات صلة بالمخدرات.

وشدد المصدر أن القائد كمال الحالمي وقوات الحزام الأمني -قطاع المنصورة- لن تتهاون في ملاحقة متعاطي ومروجي المخدرات وزجهم في الحبس وإحالتهم إلى البحث الجنائي التابعة لإدارة أمن العاصمة عدن وفق القانون.

 

 

قد يعجبك ايضا