احمد ماهر يكتب : #دولة_الميسري

28

عدن الخبر
كتابات حرة

••••صحيفة••{{عدن الخبر}} ••كتابات حرة /بقلم/أحمد ماهر

-التقيت صباح اليوم بمحافظة المهرة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية أحمد الميسري الشخصية السياسية والأمنية التي أصبحت رمز للحرية والشجاعة باليمن.
-تختلف أو تتفق مع الميسري إلا أنه أصبح يمتلك شعبية كبيرة من المحبين باليمن شمالا وجنوبا ولا يمر تحرك او كلمة للميسري إلا وأثارت الرأي العام دوليا ومحليا.
-شجاعة الميسري في انتقاد أخطاء التحالف وتقصيره في عدة جوانب وحفاظه على السيادة الوطنية جعلت منه بطلا أمام اليمنيين فلا يذكر أسمه بمكان إلا وأشاد به الجميع وتحدث عنه وعن شجاعته في مواجهة التحديات السياسية.
-في هذا الوقت بالذات تحتاج اليمن إلى قيادات وطنية لا تفرط بالسيادة ولا تنتمي إلا لليمن.
-في لقائي اليوم بالميسري برغم أنه بمحافظة أخرى غير العاصمة عدن رأيت الكل يتسابق للقائه من وزراء ومحافظين وقيادات عسكرية وأمنية وسياسية وحتى ثقافية يريدون الجلوس معه والحديث عن مستقبل اليمن.
-أخبرت الميسري أن هناك ملايين من اليمنيين تؤيد حديثه دائما وترى فيه هيبة الدولة التي ضاعت وهو من القيادات التي تعطينا الأمل بالغد.
-أصبح الميسري دولة كاملة تجده يحل مشاكل الجرحى والمصابين ويصحح وضع القيادات الأمنية والعسكرية والكوادر الوطنية فلا يذهب إليه أحد يشتكي من التهميش والإقصاء إلا وساعده ولم يرد أحد وهذا الدولة التي يريدها الجميع.
-صحيح أن الميسري يواجه حملة كبيرة من التحريض المناطقي والعنصري عليه وبرغم ذلك أقولها أمامكم الميسري من أكثر الشخصيات التي لا تتعامل بمناطقية وتساوي بين الجميع فلا يميز بين أحد ومن يقول غير هذا كاذب.
-أراد الميسري بناء مؤسسات الداخلية من جديد وكانت عدن المستهدفة في عملية البناء والتنمية ولكن لم تسمح له المليشيات بالعمل وظنوا أنهم اذا حاربوا الميسري بعدن وغادر سوف ينتهي ولم يعلموا أنهم اصبحوا محاصرين بمحافظة وباقي المحافظات مفتوحة للميسري.
-نقلت للميسري تحيات الكثيرون وقلت له أصبحت رمز وطني باليمن يشيد بك الجميع فإذا تحركت أو القيت خطاب أو قابلت أحد اثرت الرأي العام دوليا ومحليا.
-أسم الميسري اصبح دولة كاملة لم يقتصر عمله بالداخلية فقط بل بأكثر الجوانب الحيوية بأقسام الحكومة لهذا ينظروا الجميع له أنه دولة كاملة وليس وزير بالشرعية.
-تحية للميسري ولكل القيادات التي تعمل من أجل اليمن.

#بقلم_أحمد_ماهر

قد يعجبك ايضا