اللواء الركن صالح البكري وكيل أول محافظة لحج يزور مكتب التربية بالمحافظة.

167

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

لحج.عدنان سعيد

 

 

قام اللواء الركن صالح احمد حسين البكري وكيل أول محافظة لحج صباح اليوم الثلاثاء 7يناير 2020م بزيارة تفقدية لمكتب التربية والتعليم لحج ..حيث التقى الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم الذي اطلعه على سير العملية التعليمية في المحافظة ومايواجهه المكتب من صعوبات في ظل انعدام الموازنات التشغيلية وتوقف التوظيف وكذلك الكثافة الطلابية في المدارس نتيجة تدفق النازحين من مناطق الحرب. مؤكداً انه رغم كل المعضلات إلا ان مكتب التربية والتعليم بالمحافظة خطى نحو الأمام ومعه كل التربويين والمعلمين الذين ينتشرون في كل بقعة وسهل في المحافظة يؤدون رسالتهم التربوية رغم الظروف المعيشية الصعبة التي يكابدونها..

وتطرق الدكتور الزعوري في حديثه مع اللواء البكري إلى ان مكتب التربية والتعليم بالمحافظة اعد مصفوفة من الإصلاحات في مختلف الوحدات التابعة له وبالرغم من ردة الفعل السلبية من قبل البعض إلا انها حظيت بترحيب ومباركة من قبل السلطة المحلية في المحافظة وعلى رأسها اللواء الركن احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة قائد اللواء 17 مشاة وكل التربويين.

واختتم الدكتور الزعوري حديثه بتقديم كل الشكر والتقدير للواء البكري ولمواقفه الثابته وأهتمامه بشؤون التربية والتعليم ودعمه اللا محدود لكل الانشطة والفعاليات التربوية والتعليمي.

من جانبه بارك اللواء الركن صالح البكري وكيل أول المحافظة الخطوات التصحيحية والنجاحات الكبيرة التي حققها مكتب التربية في المحافظة في ظل مايواجهه من شحة في الإمكانيات .

وقال اللواء البكري ..”منذ توليكم قيادة التعليم بالمحافظة استطعتم ان تعيدوا للحج مكانتها التربوية والتعليمية ومعكم كل الكوادر التربوية في المحافظة.. وعمرت بعض المدارس المدمرة وكان التعليم هو الرهان الذي كان نجاحه عنواناً بارزاً لمكانة المحافظة لحج بين المحافظات المحررة. وعبركم نقدم كل الثناء للأخوة المعلمين والمعلمات وكل الكوادر التربوية بمكتبكم ولكم ايضاً كل الشكر والتقدير لجهودكم متمنين لكم مزيداً من النجاح..وثقوا تماماً ان السلطة المحلية في المحافظة ستكون عوناً لكم ولخطواتكم التصحيحية لما فيه خير التعليم بالمحافظة . ”

الاعلام التربوي

 

 

 

قد يعجبك ايضا