*مدير عام التواهي يتفقد سير أعمال عدد من المشاريع الخدمية بمنطقتي القلوعة وجولدمور ..(صور)*

170

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

 

تفقد مدير عام مديرية التواهي الاستاذ/ عبد الحميد ناصر الشعيبي، صباح اليوم، العمل في عدد من المشاريع الخدمية بمنطقتي القلوعة، وجولدمور.

حيث أطلع الشعيبي، على سير العمل في مشروع سفلتة شارع البطاريات البالغة مساحته ٨٢٠ متر، والممول من منظمة (UNOPS).

واستمع مدير عام المديرية من مهندس المشروع ، الى شرح مفصل عن مكونات العمل ونسبة انجازه، والذي اشار الى أنه من المتوقع الانتهاء من العمل في المشروع خلال مدة لا تتجاوز ال٤٠ يوم.

وقد وجه الشعيبي، مكتب الأشغال العامة، وقسم شرطة القلوعة بسرعة رفع العوائق والسيارات التالفة من موقع المشروع بعد إشعار ملاكها، وذلك لضمان تنفيذ المشروع بالمواصفات المطلوبة والجيدة.

كما شدد، على ضرورة الالتزام بالمواصفات والمعايير الهندسية والفترة الزمنية المتفق عليه في بنود العقد، لافتاً الى ان مشروع سفلتة شارع البطاريات يعد من أهم المشاريع الخدمية.

وفي سياق متصل، أطلع مدير عام المديرية على سير العمل في مشروع رصف الخط الدائري بجوار مكتب الأشغال العامة، الممول من السلطة المحلية في المديرية، ومستوى الإنجاز فيه، مشدداً على ضرورة السرعة في العمل مع الالتزام بالمواصفات الهندسية والمهنية.

الى ذلك، قام الشعيبي برفقة مدير مكتب الأشغال في المديرية م. فهمي خيالي، بجولة تفقدية لساحل جولدمور، والاطلاع على نسبة إنجاز أعمال تأهيل الساحل، موجها برفع وإزالة الأكشاك الغير مرخصة لتوفير الاجواء المناسبة لرواد الشاطئ وحفاظاً على الصورة الجمالية للمكان.

رافق المدير العام، مستشار المديرية للمشاريع م. رايد حمود، رئيس لجنة التخطيط سمير الوهابي، مدير قسم شرطة القلوعة خالد جعبة.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا