الوزير الغريب يشارك في احتفالات جامعة عدن

174

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن – خاص

 

 

شارك معالي وزير العدل الاستاذ علي هيثم الغريب صباح اليوم حفل تخرج الدفعة (18) وأستقبال الدفعة (23) من الطلاب المستجدين في كلية الطب بمديرية خورمسكر بالعاصمة المؤقتة عدن.

وفي الحفل الذي جاء بمناسبة الذكرى الخمسين لتأسيس جامعة عدن وتحت شعار (أخلاق وعلم وعمل ) فقد ألقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور/ حسين عبد الرحمن باسلامة كلمة نقل من خلالها تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، مشيدًا بهذا الحفل كونه الأول من نوعه على مستوى الجمهورية، ووما قدمت خلاله من مراسيم نوعية للاستلام والتسليم كانت محل إعجاب وأهتمام جميع الحاضرين كونها منحت الطلاب والطالبات الشعور بهيبة العلم والطب بشكل عام.

من جانبه أكد رئيس جامعة عدن الدكتور/ الخضر ناصر لصور على أهمية هذا الحفل الكبير وما يمثله من معاني ودلالات معبرة في نفوس الخريجين وكذا الطلاب المستجدين داعيًا جميع كليات جامعة عدن على أقامة مثل هذه الإحتفالات والتي تمثل أنطباعاً رائعا لدى الطلاب الخريجين والمستجدين.

هذا وعبّر عميد كلية طب الأسنان،الدكتور/ محمد حسن السقاف عن خالص الشكر والتقدير لمعالي وزير العدل ووزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جامعة عدن على أهتمامهم وحضورهم هذا الحفل لمشاركة الطلاب فرحتهم بتخرجهم، داعيًا الوقوف إلى جانب الكلية في تنفيذ مشاريعها وتلبية متطلباتها الضرورية ورفد مختبرات الكلية بالتجهيزات الضرورية التي من شأنها رفع مستوى العملية التعليمية وتسهيل العمل الأكاديمي.

وتخلل الحفل عدد من الكلمات الخريجيين المعبرة عن أهمية هذه المناسبة كما القى الطلاب الخريجين القسم الخاص بشرف المهنة وتم تسليم راية العلم والعمل للطلاب المستجدين لمواصلة المشوار العلمي في الكلية.

حضر الحفل كلا من وكيل وزارة الصحة العامة والسكان الدكتور /علي الوليدي ووكيل أول محافظة عدن محمد نصر شاذلي
ومستشار وزارة الداخلية العميد ركن /عادل الحالمي ونواب رئيس جامعة عدن وعدد من عمداء كليات جامعة عدن وأعضاء هيئة التدريس والتدريس المساعدة بجامعة عدن.

 

 

قد يعجبك ايضا