تلبيه للدعوة المقدمة من معهد الشهيد جندوح التمريضي سفيرة السلام د/ ريام البكري تزور المعهد صباح اليوم (صور وفيديوهات)

103

 

 

 

••••صحيفة••{{عدن الخبر}} •• عدن

تقرير /شكري سلطان /خاص

 

 

لبت سفيرة السلام د/ ريام البكري مدير عام مركز التدريب والتأهيل بوزارة الصحة الدعوة الموجهه لها من قبل قيادة معهد جندوح التمريضي التابع لوزارة الدفاع حيث اطلعت بشكل عام على عمل المعهد ومخرجاته بما يعود بالنفع والفائدة للمجتمع في مجال التمريض. .وثمنت جهود قيادة المعهد في الحفاظ على استمرارية العمل رغم شحة الامكانيات بل والتي تصل إلى انعدامها. .كما تم اطلاع الدكتورة ريام البكري على العقبات التي تعترض سير المعهد وقد وضعها الأخ العقيد / منير عبدالله عزبم في الصورة بشكل كامل ووضع بين أيديها قائمة باحتياجات المعهد (بالإمكان العودة للدكتورة ريام لمعرفة ماهي الاحتياجات).
الفيديو التالي عند لقاء الدكتورة ريام البكري بقيادة المعهد. .

كما وجهت الدكتورة ريام البكري عدة رسائل عبر صحيفتنا وكانت كالتالي :-
الرسالة الأولى (للتحالف العربي)
حيث ناشدت التحالف العربي بدعم هذا المعهد لما فيه من أهمية قصوى في إخراج الدفعات التمريضية في المناطق المحررة وأيضا ستكون الاستفادة من موقع المعهد نفسة بحيث يحتل المعهد على مساحة كبيرة سوف يستفيد منها التحالف لتنفيذ مشروعات طبية أخرى وهي للأسف متوقفة بسبب عدم توفر كثير من الأمور والإمكانيات التي سوف يستفيد منها ليس طلاب وطالبات المعهد وإنما المجتمع ككل. .
كما طالبت التحالف بتوفير احتياجات المعهد المتعددة خدمة للصالح العام لأن البلد في حالة حرب ومخرجات هذا المعهد تفيد التحالف في توفير الكادر التمريضي المدرب والمؤهل للمساعدة في إنقاذ حياة الناس سواء على خطوط النار أو في القرى والمدن التي تتعرض للقصف. .وقالت نرجوا من الأخوة في التحالف العربي التعاون في هذا المجال الهام والفعال عبر توفير كل الاحتياجات. .
أما الرسالة الثانية فقد وجهتها إلى قيادة المعهد طالبتهم فيه بإشراك العنصر الرجالي (الشبابي) من أجل تخريج دفعات تفيد القوات المسلحة على خطوط النار بحيث أن أماكن المعارك يصعب على العنصر النسائي تغطية هذه الأماكن لذلك وجود كادر مؤهل ومدرب شبابي يساعد في إنقاذ حياة الكثير من رجال قواتنا المسلحة في جبهات القتال أو أماكن التوتر العسكري. .
أما الرسالة الثالثة فقد وجهتها للطالبات في المعهد عبر هذا الفيديو في الرابط التالي :

واختتمت الدكتورة ريام البكري زيارتها بتوجيه كلمة شكر وتقدير الى قيادة المعهد ممثلة بالأخ العقيد / منير عبدالله عزيم على الشرح الكامل لأعمال المعهد وايضا حسن الاستقبال متمنية للجميع التقدم والنجاح لما يلبي طموحاتنا جميعا بأن نرى هذا المعهد يعود لسابق عهده. .

قد يعجبك ايضا