*قيادة الهيئة الشعبية الجنوبية واللجنة الوطنية لحل الأزمات تبعث برقية عزاء ومواساة برحيل حكيم العرب السلطان قابوس بن سعيد*

167

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن

#المرصدالإعلامي_للهيئةخاص

 

 

ببالغ الحزن وعظيم الأسى تلقينا نبأ رحيل حكيم العرب السلطان قابوس بن سعيد سلطان سلطنة عمان قائد نهضة عُمان الحديثة ورجل الحياد الإيجابي والمواقف المتوازنة مع الأشقاء والأصدقاء والذي جعل من بلده السفينة الناجية من بحر الصراعات والخلافات الهائج الذي يعصف بدول المنطقة وشعوبها وسخر إمكانيات بلده لبناء وطنه والإرتقاء بشعبه والنأي بهما من التدخل في شؤون الغير وبذلك نأى بشعبه ووطنه من تدخلات الغير فبنى بذلك وطناً متوائم مع بعضه يعيش شعبه بسلام وأمان وعدالة ومساواة في الحقوق والواجبات لايطغى أحدهم على الآخر ولاتوجد فيه ثقرات للفساد والإفساد تلك الآفة الخبيثة التي نخرت جسد الكثير من دولنا وأنهكت شعوبها.
وكان بذلك يد الخير والصلاح الممتدة لأشقاءه للعون والمساعدة في إصلاح ذات بينهم وهو مانأمل من القيادة الجديدة أن تمضي على خطاه.

وإننا بهذا المصاب الجلل إذ نشاطر أشقائنا في عمان أحزانهم ونتوجه إليهم قيادةً وشعباً وحكومةً بخالص العزاء وعظيم المواساة ..

وذلك بإسمنا شخصياً ونيابةً عن كافة أعضاء وعضوات القيادة العامة للهيئة الشعبية الجنوبية ( الإئتلاف الوطني الجنوبي ) واللجنة الوطنية لحل الأزمات وإعادة الوفاق ووحدة الصف الجنوبي .

مبتهلين إلى المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وغفرانه ويسكنه فسيح جنانه ويلهمهم وجميع أهله وذويه وأصدقاءه ومحبيه الصبر والسلوان …
إنَّا لله وإنَّا إليهِ راجعون.

*الدكتور عمر عيدروس السقاف*
رئيس الهيئة

*اللواء ركن محمد مساعد الأمير*
وكيل وزارة الداخلية
رئيس اللجنة الوطنية لحل الأزمات

*اللواء ركن أحمد البصر سالم*
رئيس أركان المنطقة العسكرية الرابعة
أمين عام اللجنة الوطنية لحل الأزمات

 

 

قد يعجبك ايضا