وكيل أول حضرموت يطلع على نشاط الشعبة الهندسية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية

111

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

 

اطلع وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي، اليوم، على نشاط الشعبة الهندسية بقيادة المنطقة العسكرية الثانية وجهودها في نزع الألغام والعبوات الناسفة، وتوعية المواطنين وحمايتهم.
وتعرف الشيخ بن حبريش من رئيس الشعبة العميد صالح هيثم على الأعمال والمهام المنفذة خلال الفترة الماضية في نزع الألغام والتعامل مع كافة البلاغات حول الأجسام الغريبة ورفع توعية المواطنين والمجتمع بها واعطائهم الإرشادات المناسبة بشأنها.
واشاد الشيخ بن حبريش بجهود الشعبة الهندسية قيادة وضباط وأفراد وحرصهم على التدريب والتأهيل واكساب المعرفة والمهارات التي تطور من أنشطتهم الميدانية والتوعوية، حاثًا على مضاعفة هذه الجهود وزيادة التوعية بمخاطر الألغام.
وقال انها مناسبة ونحن ندشن المرحلة الأولى من العام التدريبي والقتالي 2020‪ بقيادة المنطقة العسكرية الثانية ان نزور هذه الشعبة المهمة والمتخصصة في نشاطها، متمنين لمنتسبيها التوفيق والنجاح في مهامهم الجسيمة.
رافقه وكيل المحافظة لشؤون الساحل والهضبة الدكتور سعيد العمودي، ورئيس أركان المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان وعدد من قادة الأجهزة الأمنية والوحدات العسكرية.

 

 

 

قد يعجبك ايضا