مدارس النبلاء الأهلية بعدن تحتفل بتكريم أوائل طلابها للفصل الدراسي الأول

187

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص
 
عدن _ هشام الحاج

 

 

أحتفلت مدارس النبلاء الأهلية ،صباح اليوم، بالعاصمة عدن، بتكريم اوائل طلابها للفصل الدراسي الأول.

وبدأ الحفل بتلاوة كريمة من الذكر الحكيم ، ثم جاءت كلمة مدير المدرسة الاستاذ غازي الحيدري هنأ فيها الطلاب الاوائل وخصص كلمته  لطلاب صناع المستقبل وتحديات واقع التعليم وما يواجهه الطلبة من تحديات، مشددا على ضرورة تحصين ابنائنا من تلك التحديات ، كما تحدث عن دور المدرسة والاسرة ودورهم المحوري لصنع القيم والاخلاق، مشيرا الى ان الاسرة والمدرسة شركاء في تأسيس القيم والاخلاق.

وتخلل الحفل بمقطوفات غنائية من طلاب وطالبات مدارس النبلاء ، بعدها جاءت الأستاذ “جلال ذيبان” مدير التعليم الأهلي بمكتب التربية والتعليم بعدن، تحدث فيها عن الدور الفاعل للادارة المدرسية للنهوض بالعملية التعليمية ودور الاسرة المشارك في العملية التعليمية.

وقدم طلاب النبلاء خلال الحفل فقرة فنية عبارة عن مسرحية قصيرة ، من ثم القت احدى الطالبات كلمة الطلاب باللغة الانجليزية وكلمة اخرى باللغة العربية.

وقدم رئيس مجلس الأباء بمدارس النبلاء الاستاذ “محمد علي” عميد كلية العلوم الإدارية في كلية القرآن الكريم ، كلمة هنأ فيها الطلاب الفائزون وحثهم على المثابرة والاجتهاد ، من ثم حاءت فقرة المسابقات والجوائز.

وقبل توزيع الجوائز والشهادات وإعلان اختتام الحفل، قدم طلاب مدارس النبلاء الأهلية بعدن، “اسكتش” مسرحي باللغة الانجليزية.

حضر الحفل الأستاذ “جلال ذيبان” مدير التعليم الأهلي بمكتب التربية والتعليم بعدن، والاخ “علي عبيد الصلاحي” رئيس مجلس الأباء بمكتب تربية المنصورة، والقاضي عبدالكريم الحسني رئيس استئناف المحكمة التجارية وعدد من الشخصيات التربوية واولياء الامور.

 

 

 

قد يعجبك ايضا