رئيس الوزراء يطلع من محافظ لحج على جهود تطبيع الأوضاع بالمحافظة

116

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن – خاص

 

 

التقى رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك اليوم في العاصمة المؤقتة عدن محافظ لحج اللواء الركن أحمد تركي، للاطلاع على مستجدات الأوضاع في المحافظة والاولويات والاحتياجات القائمة في الجوانب التنموية والخدمية، لتحسين معيشة وحياة المواطنين.

واستمع رئيس الوزراء من محافظ لحج الى شرح حول جهود تطبيع الأوضاع وتثبيت الامن والاستقرار وتحسين الخدمات العامة, خصوصا في مجالي الكهرباء والمياه والصرف الصحي ومشاريع البنى التحتية، إضافة إلى الاحتياجات المتعلقة بإعادة تأهيل المجمعين الحكومي والقضائي وإنجاز عدد من المشاريع الحيوية.

كما جرى في اللقاء تقييم مستوى تنفيذ نتائج الاجتماع الذي عقده رئيس الوزراء مع قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمحافظة لحج، وما تحقق منها، في اطار الجهود الحكومية لتطبيع الأوضاع تنفيذا لتوجيهات فخامة رئيس الجمهورية.

وناقش اللقاء احتياجات الأجهزة الأمنية في محافظة لحج للقيام بمهامها في تعزيز الامن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة في المحافظة.

ووجه الدكتور معين عبدالملك، بهذا الخصوص، بتوفير الدعم اللازم لشرطة محافظة لحج والأجهزة الأمنية في المحافظة للقيام بمسئولياتها على الوجه الأمثل.

كما وجه رئيس الوزراء وزارة المالية والجهات المعنية بسرعة استكمال إجراءات صرف مبلغ 300 مليون ريال الذي اعتمده مجلس الوزراء كتعويضات للمتضررين من أثار السيول التي اجتاحت محافظة لحج وتسببت بانهيار وتضرر عدد من المنازل السكنية وجرف وطمر الأراضي الزراعية

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا