#جمال_الزوكا يكتب.. *أطقم عسكرية تتبع أمن عدن تعسكر بأرضية إبن شبوة المستثمر محمد عبدالعزيز السليمان ببئر فضل .. حماية لبلطجي يافعي!*

122

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة

 

 

أطقم عسكرية تتبع أمن عدن تعسكر بأرضية إبن شبوة المستثمر محمد عبدالعزيز السليمان ببئر فضل .. حماية لبلطجي يافعي!

رغم مناشدة رئيس الهيئة العامة للمنطقة الحرة الجهات الرسمية بتوفير الحماية اللازمة للمستثمر محمد عبدالعزيز السليماني.. م/ شبوة م/ الصعيد .. مازالت الأطقم العسكرية التابعة لأمن عدن تنصب الخيام بأرضية المذكور ببئر فضل بغرض توفير الحماية لعمل الإستحداثات اللازمة من تسوير وعمل أساسات بناء بهدف مصادرتها لصالح بلطجي يافعي، من أولاد القرية!

المثير للسخرية أن أرضية والد محمد بمنطقة اللحوم أيام زمان عندما تعرضت لنفس الإعتداء من قبل أفراد بالحرس الجمهوي، كانت (أيقونة نضال) لنفس هذه الوجوه الكالحة في ميادين الحراك السلمي!
وتصبح أرضية الإبن اليوم تحت حكم مليشياتهم (أيقونة طمع) للظفر بها وسلبها منه بمبررات أقل ماتوصف به بالعنصرية ضد أبناء محافظة جنوبية الهوى والهوية!

فهل إعتداءات وسطو على أراضي الغير على أساس مناطقي كهذه تحشرنا في نفق تصحيح مسار الوحدة ام نفق تصحيح مسار ثورة مثلث الدوم؟!

أجيبونا يااخواننا.. هل علينا الذهاب الى موزمبيق للاستثمار بعرق جباهنا في بلاد الغربة على مدى 53 عاما من عمر الثورة التي اقصتنا عن الوطن ذات يوم! وتقصينا اليوم بنفس الاسباب والبوائق التي تنكر هويتنا الوطنية؟!

# جمال_الزوكا
الجمعة 24 يناير 2020

 

 

 

قد يعجبك ايضا