حكومة شباب واطفال اليمن تحضر فعاليات مهرجان التراث والشعوب الثالث

120

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن

 

 

 

حضرت حكومة شباب وأطفال اليمن ممثلة بنائب رئيس الوزراء وزير الدولة زايد عبدالحكيم مهرجان التراث والشعوب الثالث،وكما والتقى هناك بقيادات عربية ومحلية كبيرة منها، المشرف الاعلامي للتحالف العربي ناصر حبتر، ووكيل محافظة عدن الأستاذ محمد نصر الشادلي..

وتوافد المئات بل الالاف من أبناء واهالي عدن عصر الجمعة للحضور والمشاركة في هذا المهرجان الذي رعاه الكثيرين بإشراف مباشر من قيادة التحالف العربي في عدن.

وقد تضمن المهرجان العديد من الفقرات و المعارض المفتوحة للمحافظات المحلية وعدد من الدول الخارجية كما استعرض المهرجان الجوانب الثقافية والفنية والابداعية للمحافظات والدول .

كما وعبر عدد من الحاضرين من الآباء و الأمهات عن سعادتهم بهذه الأجواء التي تحتاجها عدن؛ شاكرين التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية على تطبيع الحياة في عدن متمنيين مزيدا من هذه الفعاليات الثقافية والتربوية والرياضية في سبيل إظهار عدن بالصورة المثلى التي تستحقها مكانتها المرموقة.

هذا واشادة حكومة شباب وأطفال اليمن ممثلة برئيس مجلس الوزارء/ محمد عبدالله جميع.. الحضور الكبير في المهرجان الذي ضم الكثير من الشخصيات الثقافية والإجتماعية و عدد كبير من سكان مدينة السلام عدن الذين عبروا عن حبهم لثقافة بلادهم .

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا