دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع تنعي العميد صالح عوض الجاوي

112

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

نعت دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع عضو الدائرة العميد صالح عوض الجاوي ، الذي وافته المنية في مسقط رأسه قرية اللسك – مديرية تريم بمحافظة حضرموت عن عمر ناهز الـ 66 عامًا.
وجاء في النعي :
بسم الله الرحمن الرحيم
قال تعالى :
( كُلُّ مَنْ عَلَيْهَا فَانٍ . وَيَبْقَى وَجْهُ رَبِّكَ ذُو الْجَلَالِ وَالْإِكْرَامِ) صــدق الله العظيــم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره تلقينا وفاة عضو الدائرة العميد صالح عوض الجاوي ، وهو من الشخصيات الوطنية والعسكرية والاجتماعية المعروفة في حضرموت الذي وافته المنية في مسقط رأسه قرية اللسك مديرية تريم بمحافظة حضرموت عن عمر ناهز الـ 66 عاملًا، وبعد حياة حافلة بالعطاء والنضال.
لقد خسرت حضرموت بوفاة العميد صالح عوض الجاوي أحد كوادرها العسكرية الحضرمية التي تولت العديد من المسؤوليات القيادية، ومنها أركان حرب لواء شبام بالمنطقة العسكرية الثانية ٠
وكان – رحمه الله – عضوًا بارزًا في دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع، ساهم مع زملائه في تنفيذ العديد من الأنشطة والمهام، وكان مثالًا في الانضباط  والإخلاص لمجتمعه وأهله.
وبهذا المصاب الجلل  يتقدم رئيس وأعضاء دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع بالعزاء والمواساة إلى أولاد  الفقيد وكافة أفراد أسرته الكريمة واقاربه وزملائه، سائلين الله أن يتقبله بواسع رحمته ومغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهمنا وأهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون
صادر عن :
دائرة الأمن والدفاع بمؤتمر حضرموت الجامع
المكلا – السبت ٢٥ يناير ٢٠٢٠

 

 

 

قد يعجبك ايضا