الدكتور الجفري يزف بشرى سارة للطلاب المبتعثين

124

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن/ خاص

 

 

أكد وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي لقطاع البعثات والعلاقات الثقافية د. مازن مهدي عيدروس الجفري أن القطاع قد انتهى من إعداد كشوفات المساعدات المالية للربع الثالث للعام 2019م في نهاية الإسبوع الماضي، وأن الخلاصة المالية قد تم تسليمها لرئاسة الوزراء لاعتمادها والبدء بإجراءات إرسالها عبر وزارة المالية إلى حسابات الملحقيات الثقافية بكافة دول الابتعاث. واردف الوكيل ” الجفري” أنه من المتوقع أن تصل المبالغ المالية إلى حسابات الملحقيات الثقافية في القريب العاجل.

كما عبر “الجفري” عن شكره وامتنانه لدولة رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك لجهوده المبذولة لضمان إيصال المساعدات المالية للطلاب اليمنيين المبتعثين في كافة دول العالم.

وأضاف”الجفري” أن معالي الأخ وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. حسين بإسلامه قد وجّه بالبدء في إعداد كشوفات الربع الرابع 2019م و الرسوم الدراسية 2019/2020م وذلك لتقليص الفترة الزمنية بين موعد إستحقاق الربع والموعد المتوقٌع لتسليمه.

كما أكَد الأخ د. الجفري أن لجنة وزارية برئاسة نائب وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. خالد الوصابي قد باشرت عملها في البدء بإجراءات إصدار قرارات إيفاد لكل الطلاب اليمنيين الذين يستلمون مساعدات مالية من وزارة التعليم العالي والبحث العلمي في مختلف دول الإبتعاث، ويأتي ذلك في ظل الرعاية الكريمة من رائد التعليم العالي والبحث العلمي الاول في اليمن فخامة الرئيس المشير عبدربه منصور هادي وكذلك من دولة رئيس مجلس الوزراء د. معين عبدالملك وبإهتمام وتوجيهات مباشرة من معالي وزير التعليم العالي والبحث العلمي د. حسين باسلامة.

 

 

 

قد يعجبك ايضا