خـالد عـباد يكتب.. *كوادر من محافظة أبين المحامي «أكرم باجراد» فهل يجد لفتة من محافظ أبين والمعنيين للأستفادة من خبراته وحماسة*

169

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة

كتب/خالد عباد

 

 

في السنوات الماضية لم نجد تغيير بمدراء عموم محافظة أبين والكرسي من تحتهم قد تصدع من الدحل والبعض منهم قد أخذ منه الدهر ما أخذ ولم يصبح لديه القدرة على أدارة ذلك المرفق.

لكن موضوعناً الأساسي الذي نتناولة بكلماتنا المتواضعة هذه، هو عن أحد كوادر محافظة أبين المحامي الشاب “أكرم باجراد” ذلك الشاب المتحمس الذي تولى أدارة مكتب الشؤون الأجتماعية والعمل بمديرية خنفر بوقت سابق وحقق نجاح ملحوظ وهذه ليست شهادتي أو رائي الفردي أنما شهادة الكثيرين من مختلف أبناء محافظة أبين لما وجدوه من جهود وحماس لذلك الشاب الذي تولى المهمة بفترة قصيرة جداً، لكن تلك الجهود المبذولة وجدت التخاذل بأزاحته من منصبة ،فهل يجازي الأحسان بالنكران والأجحاف؟

هي كلمة حق تقال ونتوجه بها إلى محافظ محافظة أبين اللواء الركن “أبو بكر حسين سالم” بأنصاف الشباب والدفع بهم ومساندتهم وأعطاهم الفرصة وأستقلال حماسهم وأستقطابهم ومنهم المحامي “أكرم باجراد” الذي نأمل أن يعطاً له الفرصة المناسبة، وبدوره لم ولن يتخاذل أو يتقاعص في أداء المهمة الملقاة على عاتقة بل سيثبت مقدرته وحنكتة فهو من الشخصيات التي يشار إليهم بالكفاءة، وبصماته وأضحة في عدة مجالات ومنها الأجتماعية.

وكلنا أمل بسيادة اللواء الركن “أبو بكر حسين سالم” للنظر بعين الأعتبار للمحامي “أكرم باجراد” وغيرة من الشباب الذين سيشدوا على سواعدك وتنهض المحافظة بكم جميعاً وأزاحه المدراء الذي أكل منهم الدهر وأصبحوا كاهل أثقل المحافظة فوجودهم على هذه الكراسي مثل عدمة لم يقدموا شيء ملموس على أرض الواقع.

 

 

 

قد يعجبك ايضا