*الشيخ مهدي العقربي يدعم جمعية طلاب ردفان الجامعيين بمليون ريال*

113

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن

عدن / المكتب الإعلامي

 

 

في إطار دعمه واهتمامه وتشجيعه للطلاب والدارسين على مواصلة دراستهم ومواجهة الظروف المعيشية الصعبة قدم رجل الخير والبر والإحسان الشيخ / مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن دعما ماليا لجمعية طلاب ردفان الجامعيين الدارسين في عدن .

وقام الشيخ / مهدي العقربي اليوم بتسليم مبلغ الدعم المقدم لجمعية طلاب ردفان الجامعيين الدارسين في عدن والمقدر بـ”مليون” ريال لرئيس الجمعية الأخ / محمد حسين ثابت .

ويأتي دعم الشيخ مهدي العقربي للجمعية بهدف التخفيف من معاناة الطلاب الجامعيين من أبناء مديرية ردفان بمحافظة لحج الدارسين في العاصمة عدن الذين حالت ظروفهم المعيشية الصعبة دون الحصول على سكن لمواصلة دراستهم الجامعية .

وعبر رئيس جمعية طلاب ردفان الجامعيين الدارسين في عدن الأخ / محمد حسين ثابت عن شكره وتقديره للفتة الكريمة من قبل الشيخ مهدي العقربي ، مؤكدا بأن مثل هذه المواقف ليست بالغريبة على الشيخ العقربي الذي قال بأن اعماله الخيرية ومواقفه تجاوز نطاق جغرافيا العاصمة عدن لتصل للمحتاجين والشباب إلى حدود الضالع وردفان والصبيحة وغيرها من المناطق .

وقال رئيس الجمعية بأن الدعم المقدم من الشيخ / مهدي العقربي سوف يسهم في التخفيف من معاناة طلاب ردفان الجامعيين الدارسين في العاصمة عدن بتسديد إيجار السكن لبعض الأشهر بالإضافة إلى توفير بعض الاحتياجات التي يحتاجها الطلاب والسكن .

الجدير بالذكر بأن الشيخ القبلي البارز مهدي العقربي سبق وان قام بدعم ورعاية الكثير من الأعمال والانشطة المتعلقة بالطلاب الدارسين في العاصمة عدن كما تكفل بنفقات بعض حفلات تخرج الطلاب الجامعين وتبنى دعم بعض الموهوبين إلى جانب أعماله الانسانية والخيرية في التخفيف من معاناة المواطنين في العديد من المجالات المرتبطة بحياتهم المعيشية كإصلاح الطرق والإنارة وحملات النظافة في العديد من مناطق مدينة بئر أحمد مترامية الأطراف .

مكتب إعلام الشيخ مهدي العقربي شيخ منطقة بئر أحمد بالعاصمة المؤقتة عدن
الإثنين ٢٧ يناير ٢٠٢٠م

 

 

 

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا