سفير حكومة شباب وأطفال #اليمن في القاهرة يلتقي وزير الثقافة مروان دماج على هامش معرض الكتاب .

117

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) القاهرة

#القاهرة – الاحد

 

 

قامت اليوم حكومه شباب وأطفال اليمن ممثلة بسفيرها في #مصر محمد عاطف بزيارة إلى معرض الكتاب والتقت في جناح اليمن الخاص بمعرض الكتاب ب وزير الثقافة اليمني الاستاذ /مروان دماج و المستشارة عائشة العولقي مديرة المركز الثقافي في السفاره اليمنية في القاهرة
وقد قاموا بجوله عامه في المعرض في جناح اليمن حيث أشاد معالي الوزير دماج بجهود السفارة اليمنية والمركز الثقافي في إظهار جناح اليمن بهذا المظهر الرائع الذي احتوى على عدد كبير من الكتب في مجالات مختلفة.

كما قام الوزير دماج بزيارة جناح كتب الاطفال في المعرض ووعد بالتوجيه لشراء كتب من معرض الكتاب الدولي وارسالها لمكتبة الطفل في عدن في خطوة تشجع على القراءة وتفعيل أنشطة المكتبة .

وقدمت حكومه الشباب والاطفال ممثلة بسفيرها عاطف الشكر الجزيل لمعالي الوزير دماج والمستشارة مديرة المركز الثقافي عائشه العولقي التي أعدت هذا المعرض .

وكانت حكومة الشباب والأطفال خلال فترة المعرض قد قامت بتشكيل فريق للمبادرة في العمل التطوعي والمساهمة في تسهيل ونقل الكتب من معرض القاهرة الدولي للطلبة والشباب الذي تم التواصل معهم وعبروا عن شكرهم واحتياجهم للكتب التي تتوفر في هذا المعرض وقد تم الاتفاق والشراء لعدد من الشباب في كلا من امريكا وماليزيا واليمن

هذا وتتواصل فعاليات معرض الكتاب الى تاريخ 2020/2/4 .

 

 

 

قد يعجبك ايضا