الإعلامي #بسام البان يبعث رسالة هامة للمشرف الإعلامي لقيادة التحالف في عدن#ناصر حبتر  

135

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص
 

عدن_خاص

 

 

بعث الصحفي والإعلامي بسام البان مساء اليوم، رسالة هامة للمشرف الإعلامي لقيادة التحالف في عدن ناصر حبتر، هنأه في مستهلها بمناسبة اختياره للإشراف على الفريق الإعلامي لقيادة التحالف العربي في عدن.

وقال “الـبان” في رسالته التي تحصلت وسائل الإعلام، على نسخة منها، بأن اختيار الزميل الإعلامي “ناصر حبتر” للإشراف على الفريق الإعلامي لقيادة التحالف العربي في عدن، هو بمثابة هدية جميلة لنا نحن الإعلاميين والعاملين في مجال التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني بعدن.

وقال بأن “حبتر” شخصية إعلامية نادرة، تمتلك الكثير من الخبرة ، وإنه لشرف عظيم أن نعمل تحت إشرافه، ومن لا يعرف الإعلامي المخضرم “ناصر حبتر” الذي كان يطل علينا عبر برنامج “من الحرم” على قناة الإخبارية السعودية والتي كانت بمثابة رحلة جديدة قادته نحو جائزة مكة للتميز وجائزة المفتاحة كأفضل إعلامي مرئي.

وأشار “البان” إلى أن الإعلام اليوم يؤدي  دور الرافعة الأكثر تأثيراً في عملية الدفاع عن الوطن والتنمية وخاصة الإعلام الاستقصائي الذي يعمل على أساس أن الحياة رسالة والكلمة بصمة وخاصة عبر الدور الواسع والمتعاظم لنظم الاتصال المعاصرة مع تعدد أدوار ومهام الإعلام منوهاً بدور الإعلاميين والإعلام في تعزيز الانتماء الوطني ومفهوم الهوية وخاصة في صفوف الشباب والإعلاميين العاملين ضمن قوات التحالف بعدن.

وأضاف: نأمل من الزميل “حبتر” العمل على نقل أجواء المدينة من الحرب والمشاحنات السياسية إلى أجواء مليئة بالحب والسلام والتغيير الحقيقي من أجل أعادة المدنية لمدينة عدن، هذه المدينة المظلومة والتي عانت كثيراً على مدى عقود من الزمن، وذلك عبر إعداد خطة إعلامية واسعة تسهم في إحداث نقلة نوعية في مجال العمل الإعلامي.

وطالب البان الإعلامي “حبتر” المشرف الإعلامي لقيادة التحالف في عدن العمل بتأهيل الإعلاميين وتحسين مستوى أدائهم، وتنظيم دورات تدريبية لهم تمكنهم من تطوير مهاراتهم وإكسابهم ثقة بالنفس وثقافات ومعلومات جديدة، ونحن على ثقة كبيرة بأنكم قادرون على تحمل المسؤولية والمهام الموكلة إليكم من قبل قيادة التحالف العربي.

وأختتم الإعلامي والصحفي “بسام البان” ركن التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني بالقطاع الثامن بمديرية الشيخ عثمان رسالته، قائلاً: نتمنى للزميل “ناصر حبتر” التوفيق والنجاح في مهام عمله ونقول له أهلا وسهلا بكم في عدن على العين والرأس.

 

 

 

قد يعجبك ايضا