الشرطة العسكرية بتعز تعتزم تسليم المعهد التقني خلال الفترة القادمة

110

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

 

 

تعهدت قيادة الشرطة العسكرية في محافظة تعز إخلاء الجزء المتبقي من المعهد التقني حال استكمال تجهيز مقر الشرطة العسكرية في المحافظة.

وقال قائد الشرطة العسكرية في تعز العميد محمد سالم الخولاني ان قوات الشرطة العسكرية ستنتقل الى مقرها الكائن في منطقة العرضي، متى ما تم استكمال تجهيزه وترميمه، مؤكدا تشديده للقائمين على إعادة ترميم المبنى باستكمال تجهيزه خلال فترة وجيزة.

يأتي هذا خلال لقائه بوكيل أول محافظة تعز الدكتور عبدالقوي المخلافي لمناقشة اخلاء الجزء المتبقي من مبنى المعهد التقني بالحصب، بحضور وكيل وزارة التعليم الفني أحمد كليب ومدير عام التعليم الفني والمهني بالمحافظة قائد الصلوي.

وشدد العميد الخولاني على أهمية سير العملية التعليمية للطلاب واستئنافهم الدراسي، معبرا عن تقديره الكبير للدعم الذي توليه قيادة السلطة المحلية لقوات الشرطة العسكرية.

من جانبه، أكد وكيل أول محافظة تعز الدكتور عبد القوي المخلافي، اهتمام السلطة المحلية بقوات الشرطة العسكرية، من أجل تعزيز دورها واستكمال بنائها المؤسسي بما يمكنها من أداء مهامها في الضبط والربط بين الوحدات العسكرية.

وتعهد الدكتور المخلافي بأن السلطة المحلية بقيادة محافظ المحافظة الأستاذ نبيل شمسان ستعمل على رفد قوات الشرطة العسكرية بعدد من الآليات العسكرية اللازمة بما يمكنها من تنفيذ المهام الموكله إليها، مشدداً على ضرورة تنظيم الجهود الأمنية وتنسيقها بين كل الوحدات وفقاً للاختصاصات بحيث تقوم كل جهة بما يتوجب عليها وفق اختصاصها.

وكان مقر الشرطة العسكرية بالمحافظة في العرضي، تعرض لدمار شبه كامل، إثر الحرب التي شنتها مليشيا الحوثي الإنقلابية على مدينة تعز، ما أضطر قوات الشرطة لمزاولة مهامها من المعهد التقني الكائن في حي المرور، اثناء توقف العملية التعليمية، نتيجة المواجهات.

 

 

قد يعجبك ايضا