جندي بكتيبة حماية الإمداد بعدن يتطاول بالقدح في ذم العميد مجاهد العتيبي وسط تأييد مدير التوجيه المعنوي للحزام الأمني

139

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن/ خاص

 

 

قام فجر اليوم الثلاثاء أحد أعضاء مجموعة تسمى (قوات الحزام دعم وإسناد) في التواصل الاجتماعي (الواتس) بقدح وسب العميد طيار مجاهد بن بندر العتيبي قائد قوات التحالف العربي.

حيث أنه وبعد أن تم نشر خبر إنساني يتعلق بتوجيه العميد مجاهد العتيبي للقائد كمال الحالمي بزيارة الطفل الذي تعرض لعملية دهس بطقم يتبع أحد الأجهزة الأمنية وتكفل العميد العتيبي بعلاج الطفل على نفقة التحالف العربي قام شخص يدعى (أ. ع. السيد) ويعمل جندي في كتيبة حماية الإمداد التابعة لألوية الدعم والإسناد ومقرها معسكر النصر في مديرية خور مكسر باتهام القائد العميد مجاهد العتيبي بعبارة سيئة تقدح من شخصه وأخلاقه بين الناس ومحبيه في العاصمة عدن والجنوب بشكل عام.

كما قام بالتطاول والتمادي على عدد من القيادات الجنوبية واصفاً إياهم بالمرتزقة وهو نفس خطاب المليشيات الحوثية الرافضية الإيرانية.

وعلى إثر ذلك تفاعل معه مؤيداً ذلك التمادي في الألفاظ مسؤول التوجيه المعنوي في الحزام الأمني بالعاصمة عدن.

وناشد إعلاميون بالوقوف عن كثب أمام هذا الفعل المستغرب على مجتمعنا الجنوبي الذي كان وما زال وسيظل وفياً للتحالف العربي وقيادته ممثلةً بالمملكة العربية السعودية الشقيقة ومن يمثلها في مدينة عدن خاصة والجنوب عامة.

وطالب الإعلاميون من قيادة التحالف العربي وكذا قيادة ألوية الدعم والإسناد بلجم مثل هذه التصريحات التي لا تمثل إلا قائلها ولا تعبر إلا عن صاحبها ومن يؤيده ويقف إلى جانبه حتى وإن كان مسؤولاً للتوجيه المعنوي في حزام عدن بأكملها، والتي تخدم العدو المليشياوي الحوثي في حربه ضد الجنوب وأهله.

 

 

 

قد يعجبك ايضا