وزراء حكومة شباب واطفال اليمن تلتقي قيادة التحالف العربي في العاصمة المؤقتة عدن

113

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

 

 

التقى وزراء حكومة شباب وأطفال اليمن ممثلة بنائب رئيس الوزراء ووزير الدولة زايد عبدالحكيم ووزير التعليم العالي والبحث العلمي نسيم البعيثي ووزير التعليم الفني والتدريب المهني عبدالله السقاف ووزير حقوق الانسان احلام رفاعي قيادة التحالف العربي في العاصمة المؤقتة عدن ممثلة بامدير المركز الاعلامي للتحالف العربي “ناصر حبتر” بالنيابة عن قائد قوات التحالف العربي العميد ركن مجاهد العتيبي .

وتطرق اللقاء لمناقشة أهم القضايا المشتركة التي تخص شباب وأطفال اليمن في الوضع الراهن وجهود الحكومة في توضيح أهمية اتفاق الرياض للشباب والاطفال والمجتمع بشكل أوسع لعودة مؤسسات الدولة وترتيب الصفوف لمواجهة مليشيا الانقلاب الحوثية .

وخلال للقاء تم تكريم مدير المركز الاعلامي للتحالف العربي “ناصر حبتر ” بالنيابة عن قائد قوات التحالف العربي العميد ركن “مجاهد العتيبي” في عدن لما تبذلوه من جهود كبيرة في تطبيع الاوضاع في العاصمة المؤقتة عدن واشرافها المباشر على تنفيذ بنود اتفاق الرياض .

بدورهم أوضح وزراء الحكومة أن اتفاق الرياض سيعيد توحيد الصفوف لمواجهة العدوا الرئيسي للشعب اليمني المليشيا الحوثية التي تجند وتجبر الاطفال والشباب وتستنزاف طاقاتهم وتلحقهم بالجبهات ، الى جانب الانتهاكات المستمره منها زرع الألغام والعبوات الناسفة في المناطق السكنية والحيوية، وانتهاكاتها بحق التعليم لأتخاذها المباني التعليمية كسجون وثكنات عسكرية ومقرات لها، والعديد من الجرائم والانتهاكات التي تتعارض مع المواثيق والقوانيين الدولية.

كما وجددوا أعضاء الحكومة شكرهم لقيادة التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية بقيادة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بالوقوف مع الشعب اليمني لتخطيه ازماته والقضاء على الانقلاب الغاشم .

من جانبهم رحب قيادة التحالف العربي في عدن ممثلة باناصر حبتر بجهود حكومة شباب وأطفال اليمن بقيادة رئيس مجلس وزراء الحكومة محمد عبدالله جميع التي بذلتها وتبذلها في العاصمة المؤقتة عدن في مختلف الجوانب منها توضيح أهمية تنفيذ اتفاق الرياض حتى تنعم عدن وبقية المحافظات المحرره بالاستقرار والأمن وتتمكن من التطور في كافة المجالات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية .

مجددين دعم قوات التحالف العربي لجهود الحكومة لتحقيق أهدافها التي تسعى إلى تنفيذها.

 

 

قد يعجبك ايضا