عدن..جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفل بتكريم أوائل طلابها للعام الجامعي 2018-2019م

253

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن – هشام الحاج

 

 

أقيم صباح اليوم حفل تكريم الطلاب الأوائل للعام الجامعي 2018-2019م في جامعة العلوم والتكنولوجيا، برعاية مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع عدن الدكتور عبد الرحمن دبوان وإشراف شؤون الطلاب.

وافتتح الحفل بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالله احمد سنان، من ثم ألقى الدكتور منير العبادي نائب مدير جامعة العلوم والتكنولوجيا فرع عدن، كلمة الجامعة هنأ فيها الطلاب الأوائل، موضحا بأن هذا الحفل هو تقليد سنوي تنظمه الجامعة لغرض المنافسة بين طلاب الجامعة.

كما تحدث الدكتور العبادي عن تطلعهم لمستقبل أفضل ، مشيرا الى أنهم بصدد افتتاح مبنى الجامعة الجديدة في مقرها ان شاء الله كجامعة دولية مجهزها بأحدث التجهيزات الدولية وبأحدث المواصفات، مشيرا الى ان جامعة العلوم والتكنولوجيا حسب التقييم المحلي والدولي تعتبر أفضل جامعة في اليمن.

وألقى الطلاب الأوائل كلمتهم في الحفل، تحدثوا فيها عن تلقيهم للمعارف طيلة فترة الدراسة مقدمين شكرهم لقيادة الجامعة على عطائهم واهتمامهم.

من ثم تكريم الطلاب الأوائل بأقسامها المختلفة، من قبل قيادة الجامعة ومدير عام مديرية المنصورة.

كان الحفل بحضور مدير عام مديرية المنصورة الأخ محمد عمر البري والدكتور نبيل الحاج رئيس قسم الطب والعلوم الصحية والدكتور عبدالله النسي رئيس قسم الصيدلة والدكتور معمر القطيبي رئيس قسم الحاسوب والكمبيوتر والدكتور محمود عبده ثابت رئيس قسم الإدارة ، وعدداً من أولياء الامور.

 

 

 

قد يعجبك ايضا