ذكـرى المصفـري الصبيحـي تكـتب.. *ان ربك لبالمرصاد*

196

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) مقالات

 

ان ربك لبالمرصاد

 

هذة هي مدينة ووهان الصينية صامته صمت القبور فقد اضحت اليوم خاوية على عروشها ومعتقل عظيم يواجه فيه الناس الموت بسبب داء فيروس كورونا القاتل .. هذة المدينة الصاخبة والتي كانت تضج بالحياة هاهي تتحول إلى مدينة الموت والاشباح انها عدالة السماء ..
عدالة السماء تتحقق بصور متعددة ومختلفة ولله في عدالته شؤون ..عدالة السماء قد ينزلها الله على ظالم عبر أقرب الناس إليه ويكسره كسر لا ينجبر ، وقد يرسل الله غضبه على الظالمين مباشرة من السماء دون أن يستشعر الظالم ، أو ان يبعث للظالم ظالم اظلم منه ..ويضرب الظالمين بالظالمين …
عندما طغت الصين على فئة مسلمة مستضعفة لذيها لمجرد انها طالبت بحقها في العيش بسلام حسب شرائع الله عز وجل رفضت الصين واستكبرت بل ونكلت بالنساء والشباب والرجال والشيوخ والأطفال وعذبتهم ورمت بهم للموت والمعتقلات وقطعت الأجساد ومارست ابشع الممارسات الغير إنسانية في التعذيب والإذلال الغير اخلاقي ضدهم ..
صمت المسلمين جميعا ولم يعقدوا اجتماع واحدا بل ان معظمهم وقف مع الصين وتضامن معها وفقا للمصالح وخوفا من غضبها وبالتالي تحالفها مع أعداء الأمة وهنا تجلى ايمان وثقة المسلمين المهزوزة بالله الخالق الأعظم وخذلوا المسلمين العرب وغير العرب إخوانهم مسلمي الصين ولكن كان الله هناك يراقب والله لا يخذل قوما امنوا به وتوكلوا عليه ..
دفع الله بدول خبيثة ترسل للصين فيروس لا تراه العين ودفع الظالمين بالظالمين عبر حرب جرثومية لن تستثني أحد..
واذا ابتعدنا عن نظرية المؤامرة فقد يكون الفيروس ايضا قد خرج من جثة أحد مسلمي الصين الذين تم تمزيق اجسداهم أمام الملئ ..ان الله حي وشاهد على الظلم ، واما انتقامه من الظالمين فقد يصيب به ظالم قد طغى على فئة ناصرت الله ، وشهدت ان لا اله الا هو ، ولذلك كان نصره لهم سريعا وباطش وجبار ..ان تنصروا الله ينصركم وهذا ماتم من الله لمسلمي الصين ..
سيقولون لي بعض المرضى لماذا الله لم يرسل فيروس للتحالف وإيران فهذة الدول تقتل وتمزق النسيج اليمني .. وان هذة الدول قد فجرت في الخصومة والحقد على اليمنيين بل وشكلت عصابات مجرمة في الشمال والجنوب أفسدت عبرهم الارض واحرقت الاخضر واليابس وزهقت الأنفس واغتصبوا الرجال والأطفال وخطفت النساء وبيعث الاعضاء البشرية وتعطلت حياة اليمن وضاعت كرامتها واستبيحت اراضيها وانتشر القتل والكفر وقتلوا أئمة الله في مساجده وامور كثيرة نخجل من ذكرها … وان التحالف وايران قد جعلوا وصنعوا من كثير من اليمنيين قتلة ومجرمين وطغاة وعبيد .. هنا اقول لهم ان الله لا ينصر المسلم الضعيف ولكنه ينصر المسلم القوي المؤمن ..للاسف الشعب اليمني صمت صمت القبور والتزم الجميع مجالس القات والمخدرات وسكتوا عن الباطل ولم نشهد مظاهرة واحدة يوم دخلوا الدواعش المستشفيات وقتلوا من فيها من كواد ونساء ومرضى ..ولم ينتصروا للضعفاء الذين تم قتلهم عبر طائرات البلوشية مريم المنصوري وفي منازلهم وقاعات الافراح ..بل أن هذة البلوشية قد هلكت حياة الصغار الذين قتلتهم في مدارسهم في صنعاء ومناطق كثيرة في اليمن وقتلت شيوخ طاعنين في السن تم اعدامهم وهم فوق سجاد الصلاة راكعين واغتالت فرق من ابناء الجيش الوطني في الجبهات واعدمت قادة في الجيش .. صمت الشعب عنها بل وخرج بعض السفلة يتغزل بها ويطالب بالزواج منها وحييوها بالقصائد واختلفوا العشاق فيها ..فهل رائيتم شعب بهذة الأخلاق..هنا غضت قيادتنا النظر وصمتوا عن جرائم الإمارات والسعودية والكل ندد بجرائم إيران ، وإيران والإمارات والسعودية يتحركوا ويتبادلوا ادوار القمع والقتل حسب أوامر المخرج البريطاني المجرم ..!
هاهم التحالف وإيران في كل يوم يصنعون لليمن مدبحة يسقط فيها اشرف الرجال ومايزالون يفتكون بحياة اليمن ويفرطون في استباحة الارض والأعراض والدماء عبر خونة اليمن من الحوثة والانتقالي والاحزاب الجبانة التي تدعي الاسلام والاصلاح .. ولان هذا الشعب اليمني لم يثآر لنفسه مند ستين سنة ، بل قد خرجت طائفة منه تقتل المصريين الذين اتوا لاجل نصرتهم وانقادهم من شر الشقيقة الكبرى ولكن الجاهل يظل جاهل فقد تمادت الشقيقة الكبرى وقتلت بعد المصريين اعظم زعيم لليمن ابراهيم الحمدي حتى لا يتمكن اليوم من النهضة وبناء الدولة المدنية الديمقراطية التي تهدد مجتمع الشقيقة الملكي .. تآمرت مع عبيدها في الخلاص من زعيم وطني دعى لتحرر اليمن من العبودية وعودة الكرامة لآرضنا ..
صمت الشعب اليمني مند ستين سنة امام كل جريمة سياسية ، وامام كل عبث سياسي ، وامام كل سرقة لآموال الشعب من قبل الساسة اللصوص ، وأمام كل سرقة للمناصب السياسية والسيادية واستعباد اليمني الجاهل لاخوه اليمني المتمكن من العلم بآسم القبيلة الفاشلة ..هنا الله ارسل رسائل انتقام على الشعب وعلى القادة الطغاة وعلى المنافقين جميعا وحتى الغافلين منهم ..
اما دول التحالف وايران فعليها ان لا تستهون بالأمر فغضب الله عليهم قادم لا محالة ، وسوف يكون اعظم من غضبه على الصين ، وذلك عبر دعوات امهات تقطعت قلوبهن على فلذات اكبادهن مند خمس سنوات لا يعلمن عن مصير اولادهن ولا اين هم الان ، هل هم احياء او اموات في السجون السرية للامارات في عدن والجنوب وجزر في حدود اليمن .. واما ايران فالغضب ات لها هي الاخرى لا محالة عندما امرت عبيدها بالتنكيل بالشرفاء والوطنين اليمنيين في السجون وانتهكت عبر عبيدها البيوت والاعراض ومارست تعذيب وانتقام وقمع غير انساني بحق كل من يعارضها ويعارض مذهبها الكهنوتي البغيض وسحلت الجثت في مغارات الكهنة في الشمال .. وعن شباب تم دفعهن للمحرقة من اجل مصالح حقيرة وضيقة للتحالف وإيران، وشباب سقطوا من اجل انفصال ووحدة لا خير فيها ..ومن اجل مذهب شيعي لم يكن له وجود او اساس او موطن في الارض الطيبة في يمن الايمان والحكمة ..
انتظروا لحال الصين ياتحالف الشر ويا ايران الكلبة المسعورة ، سيكون مصيركم العن منها … انتظروا كلمة الله فيكم وان معكم منتظرين والله شاهد بيننا ، والله ينتظركم والانفس اليمنية التي ازهقتوها تنتظركم وعند الله يلتقي المتخاصمين ، والله ان الله قد جهز الله لكم غرف من نار ياقتلة لن تموتون فيها ولن تحييون ..
كل الذي يحدث في وطني من دمار وخراب انتم المسؤولين عنه ، وكل ماتقدمون عليه في اليمن من جرائم حرب وعبث وتدمير وتخريب وتعطيل لحياة المسلمين في اليمن لن يمر مرور الكرام ..وعدالة الله سوف تآتي وقريبا جدا لتحرقكم و معكم الخونة اليمنيين الذين وسعوا لكم الطريق ..لن يمر ظلمكم بسلام وتعبروا من الصين ياطغاة.. قال الله تعالى (وتلك القرى اهلكناهم لما ظلموا وجعلنا لمهلكهم موعداً) ..صدق ربي المنتقم الجبار جمعة مباركة للمؤمنين بالله واليمن والكرامة اما العبيد فلا سلام عليهم .🇾🇪
ذكرى المصفري الصبيحي
المانيا

 

 

 

قد يعجبك ايضا