الدكتور الزعوري يحضر جانباً من اجتماع تحضيرية صندوق التكافل الطبي لمعلمي الحوطه وتبن .

114

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

لحج. عدنان سعيد

 

 

قال الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم… ” انه لمن دواعي سروري أن ارى مديريتي الحوطه وتبن سباقتان في إنشاء صندوق التكافل الطبي يهدف لتقديم الدعم لمعلميهم وموظفيهم الذين تقطعت بهم السبل ولم يجدو من يساعدهم بعد ان افنوا جل اعمارهم خدمة للتعليم ”

جاء ذلك خلال حضوره جانباً من اجتماع اللجنة التحضيرية لتأسيس صندوق التكافل الطبي لمعلمي وموظفي مديريتي الحوطه وتبن بحضور عدداً من مديري المدارس في المديريتين صباح اليوم الثلاثاء 4فبراير بالحوطه.

وخاطب الدكتور الزعوري الحاضرين قائلا… “بتأسيسكم هذا الصندوق يعد حدثاً مهماً كتوأمة بين مديريتي الحوطه وتبن والذي جاء بعد جهود سابقة واليوم نراه واقعاً ملموساً ” معبراً عن شكره وتقديره للجنة التحضيرية وإعدادها للوثائق المتعلقة بتأسيس الصندوق… مؤكداً بأن مكتب التربية والتعليم بالمحافظة سيقدم كل مافي وسعه في سبيل تأسيس ونجاح هذا الصندوق.

من جانبه عبر الاستاذ عبدالله محمد شمل مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية الحوطه عن سعادته البالغة وهو يشاهد الاستعدادات الأخيرة في تأسيس صندوق التكافل الطبي لمعلمي الحوطه وتبن.. حاثاً مديري المدارس ان يعملوا كل مافي وسعهم على الدفع بمعلميهم واقناعهم بالإشتراك بهذا الصندوق مساهمة منهم في تقديم العون لزملائهم المرضى..

وكان الاستاذ محمد الشاطري رئيس اللجنة التحضيرية قد رحب في بداية الاجتماع بالدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم وحضوره الإجتماع والذي كان داعماً ومؤيداً في تأسيس هذا الصندوق مقدماً له كل الشكر والتقدير.

كما قدم الاستاذ عوض عبدالله حويدر رئيس فريق اعداد الوثائق شرحاً عن مشروع النظام الداخلي للصندوق مبيناً انه يتكون من اربعة ابواب..تحتوي على 68 مادة وستنتخب الجمعية العمومية المكونة من مندوبي المعلمين بالمدارس هيئة إدارية للصندوق مكونة من سبعة افراد وكذلك لجنة للرقابة والتفتيش ولجنة استشارية…

حضر الأجتماع الاستاذ طارق سعيد البان رئيس شعبة التعليم والاخت حنان البدوي مدير إدارة المشاركة المجتمعية وعددا من مدراء المدارس في المديريتين .

الاعلام التربوي

 

 

قد يعجبك ايضا