بركلات الترجيح فريق الحرية يتوج بطلا لكأس التحصين بيافع سرار

133

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

سرار /صالح البخيتي

 

 

توج فريق الحرية بطلا لكأس التحصين لعام 2020م ، بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين ،بعد فوزه على خصمه فريق الصقور بركلات الترجيح بنتيجة (4/5)في المواجهة النهائية التي جمعت بينهما عصراليوم الخميس ، على ملعب الفقيد جعبل العمري، بدوري خروج المغلوب لأربع فرق مشاركة على كأس التحصين المقدم من مكتب الصحة سرار.

اللقاء جاء محطة لأهمية الحدث وبقيمة الحصول على لقب البطولة حيث قدم الفريقين منافسة كروية رائعة احتضنها ملعب الفقيد العمري، وبحضورجماهير لافته من عشاق كرة القدم، وكأنت العلامة الابرز في الحدث أوقاته الاصلية الذي اتسمت بالآتي:

الشوط الأول نزل الفريقان إلى ارضية الملعب الحرية بالفنيلة الخضراء وخصمه الصقور بالفنيلة البرتقالي ،حيث قدم كل منهما شوط اول جميل خالي من الأهداف.

اما الشوط الثاني لعب الفريقان بجدية حتى الدقيقة “30” استطاع من خلالها الصقورخرق شباك الأخضر الحر بهدف عن طريق اللاعب المتألق نواف رشاد ،وبعد مرور دقائق من تقدم الصقور، استطاع فريق الحرية ان يعادل الكفة بهدف اسطوري عبراقدام الكابتن عبدالرحمن منير، ثم استمراللعب دون أي خطورة حتى نهاية اللقاء الذي أعلنت فيه صافرة الحكم بتعادل الفريقين هدف واحد لكل منهما.

بعد ذلك لجاء الفريقان إلى ركلات الترجيح ومن خلالها استطاع فريق الحرية كسب جميع الركلات بأخذ تأشيرة العبور بخماسية مقابل أربعة ليتوج بطلاً إلى منصة الضيوف لمؤاخذة كأس البطولة.

وعقب نهاية المباراة التي حضرها جمهورغفير من عشاق الكرة المستديرة وعدد من الشخصيات الاجتماعية والرياضية والإعلامية قام مديرعام سرار، أ. صالح يسلم قدار ومعه مدير مكتب الصحة بالمديرية د. جمال صالح بتسليم كأس التحصين لفريق الحرية الذي توج بطلاً بهذا اللقاء والصقور وصيفاً له ،وكما شكر ايضاً الفرق المشاركة واللجنة المنظمة لهذه البطولة بيافع سرار.

 

 

 

قد يعجبك ايضا