الفنانة الكببرة «امل كعدل» وعدد من المبدعبن..يحتفون ويكرمون الشاعر الكبير «عبدالله عبدالكريم»

209

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص
# العاصمة عدن #
خاص : نزار القيسي
الجمعة 7 فبراير 2020م

 

 

استضافت الفنانة الكبيرة/ امل كعدل في منزلها عصر اليوم ومعها عدد من من المبدعين شاعر الوطن والحب الشاعر الكبير/ عبدالله عبدالكريم .

وفي الاحتفالية التي حضرها عدد من المبدعين يتقدمهم الموسيقار الكبير/ احمد باقتادة والاستاذ/ احمد عبدالله حسين..مدير عام مكتب الثقافة بمحافظة عدن والاعلامي القدير/ صالح الوحيشي و الشاعر القدير/ هاني جرادة والشاعر القدير/ علي بن علي الربيح والفنان اللحجي القدير/ احمد الشلن والملحن القدير/ غلام علي والفنان القدير/ محمد حسين السعيدي والفنان القدير/ عبدالحكيم حيدر والفنان القدير/ اشرف حبيب والفنان القدير/ محمد علي محسن والفنان القدير/ سند علي حمود وعزف الايقاع/ شافي عدنان وعازف الايقاع/ خميسي عبدالله والاخ/ رافت عبدالله عبدالكريم وكرست للاحتفاء بالشاعر الكبير/ عبدالله عبدالكريم .

وفي الفعالية القيت عددآ من الكلمات من قبل الحاضرين عبروا من خلالها عن مدى حبهم وتقديرهم للشاعر الكبير عبدالله عبدالكريم واعجابهم الشديد بكل ماقدمه من اعمال غنائية وقصائد شعرية ستضل خالدة طول الزمن كما توجهوا بمناشدة عاجلة الى كل الجهات الرسمية بتخصيص راتب شهري يعيله واولاده لمواجهة اعباء المعيشة الصعبة تقديرآ لما قدمه من اعمال وطنية خالدة .
كما قدمت عددآ من القصائد الشعرية الخاصة بالشاعر عبدالله عبدالكريم والوصلات الغنائية من قبل الشعراء والفنانون الحاضرون ابتهاجآ بهذه المناسبة .

وفي نهاية الاحتفالية تم تقديم الهدايا الرمزية من قبل الفنانة امل كعدل والموسيقار احمد باقتادة والحاضرين للشاعر الكبير / عبدالله عبدالكريم كتكريم بسيط منهم وتعبيرآ عن شكرهم وتقديرهم لكل ما قدمه طيلة مشوار حياته الابداعية .

 

 

قد يعجبك ايضا