مدير تربية عدن «الرقيبي» يدشن توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب وطالبات مدارس التعليم الأساسي بمديرية البريقة

111

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن – محمد القادري

 

 

دشن مدير عام مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن الدكتور محمد عبدالرقيب عبدالرحمن ” الرقيبي ” ، توزيع الحقيبة المدرسية لطلاب وطالبات مدارس التعليم الأساسي بمديرية البريقة ، المقدمة من منظمة اليونيسف .

وخلال التدشين ، أكد الرقيبي إلى أهمية من تدشين تلك الأعمال لتشجيع الطلاب على بذل مزيد من الجهود في تحصيلهم العلمي ، وكذا الحد من إنقطاع بعض الطلاب عن الدراسة لمواصلة تعليمهم بسبب الظروف المعيشية التي تمر بها أسرهم .

وثمن مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحاففظة ، جهود ودور منظمة اليونيسف في دعم قطاع التعليم بمحافظة عدن وحرصها على الإرتقاء بمستوى العملية التعليمية ومساهمتها في رسم البسمة والفرحة على اوجه الطلاب والطالبات خاصة في الصفوف الأولى من التعليم الأساسي .

ودعا كافة المنظمات الداعمة إلى التنافس في الأعمال الإنسانية التي يستفيد منها الطلاب والطالبات غير القادرين على تحمل تكاليف الادوات المدرسية ، مؤكداً أن مكتب التربية والتعليم بمحافظة عدن سيعمل على تسهيل وتذليل الصعاب والعوائق أمام كافة المنظمات والمؤسسات والهيئات والمبادرات المجتمعية التي ستسهم في خدمة العملية التربوية والتعليمية بمديريات المحافظة .

من جانبه ، أوضح مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية البريقة الخضر سالم بجله ، أن عدد المستهدفين من توزيع الحقيبة لمدارس التعليم الأساسي بالمديرية بلغ ” 1000 ” طالب وطالبة ، مشيداً بالإسهامات التي تقدمها الجهات المانحة من دعم في سبيل تحقيق أعلى مستويات الإلتحاق بالتعليم وخاصة التعليم الأساسي والصفوف الأولى .

 

 

قد يعجبك ايضا