حفل إشهار «مؤسسة تنوع للتنمية والسلام» بعدن .

108

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن / سماح إمداد

 

 

أقيم حفل إشهار “مؤسسة تنوع للتنمية والسلام ” وذلك في مركز “sos ” لتنمية قدرات الشباب مديرية المنصورة بالعاصمة عدن والتي استمرت ليوم واحد 11/ فبراير 2020م وبمشاركة عددا من الشخصيات الاجتماعية ورؤساء وممثلي منظمات المجتمع المدني وعدد من الحضور .

وفي حفل الإشهار تحدث مدير إدارة الجمعيات والاتحادات والتعاونيات “عصام وادي ” هنئ جميع الحاضرين في حفل إشهار مؤسسة تنوع للتنمية والسلام بمجال يهتم بالعمل في تحقيق التنمية المستدامة وبناء السلام.. مضيف بان المؤسسة في المرحلة القادمة تخلق مساهمة في نشر التعليم ومحاربة الأمية ورفع الوعي المجتمعي حتى نتجاوز كثير من المشاكل التي تعاني منها البلد .. مشيدا باهتمام والتعاون مع مؤسسة تنوع للتنمية والسلام وتذليل الصعاب لتسهيل كل ما يتطلب مع المؤسسة للتقدم نحو الإمام .

كما تحدثت ” نيللي ناجي ” رئيسة مؤسسة تنوع للتنمية والسلام بسعادتها بهذا اليوم وبالحضور جميعا لحفل إشهار “مؤسسة تنوع للتنمية والسلام التي جاءت نتيجة كفاح كمبادرة تطوعية .

وأوضحت ” بان مؤسسة تنوع للتنمية والسلام تعزز السلام والعدالة من خلال التنمية .. مشيرة بان من اجل السلام والتنمية نسعى إلى إشراك الجميع في إرساء ثوابت السلام وتنمية البلد .

وأضافت نيللي ” بان تهدف مؤسسة تنوع إلى دعم مشاركة المرأة والشباب في تحسين وتنمية المجتمع وتمكينهم في تحسين أدوارهم القيادية في المبادرات المحلية العاملة في بناء السلام وصناعة القرار ورعاية الأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة وتأهيلهم وتنمية قدراتهم والإسهام في تحقيق التنمية المستدامة وتوسيع المعرفة ونشر ثقافة السلام والتعايش المجتمعي والتعاون مع الجهات الرسمية والمجتمعية والمانحين والمنظمات الدولية والإقليمية والوطنية لتحقيق التنمية المستدامة وبناء السلام هي مساهمة في نشر الوعي الاجتماعي والثقافي وتمكين الشباب اقتصاديا وسياسيا عبر فتح قنوات تواصل بينهم وبين مؤسسات الدولة والمؤسسات الغير حكومية والشركات وتبني مشاريع وبرامج متعلقة بحقوق الإنسان والمرأة والطفل.

حضر كل من / مدير البرامج منظمة فريد ريش الألمانية مكتب اليمن محمود قياح ” ، ماجد قاسم المدير التنفيذي مركز sos ، نجيبة النجار مديرة المشاريع والبرامج مركز sos، مها عوض رئيسة مؤسسة وجود للأمن الإنساني ، ليلى الشبيبي المدير التنفيذي مؤسسة أكون للحقوق والحريات ، عهد جعسوس المسؤول الإداري مؤسسة أكون ، عبير نعمان محلل برامج هيئة الأمم المتحدة للمرأة ، وعدد من الصحفيين والإعلاميين .

 

 

 

قد يعجبك ايضا