مؤتمر حضرموت الجامع يستعد لبدء البرنامج السياسي للشباب

110

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

المكلا/ خاص

 

 

عقد بمقر حضرموت الجامع بالمكلا المقابلات الشخصية للمتقدمين للاشتراك في البرنامج السياسي ( تمكين الشباب سياسياً ) الذي ستقيمه دائرة الشباب بمؤتمر حضرموت الجامع بالشراكة مع الدائرة السياسية وتحتضنه مدينة المكلا .
واشاد عضو رئاسة المؤتمر رئيس الدائرةالسياسية الأستاذ “محمد عبدالله الحامد” في كلمة ألقاها في بدء المقابلات بالحماس الكبير لدي الشباب والشابات بالاشتراك في دورات التأهيل السياسي ، مشيرًا إلى أنه تم في اليوم الأول مقابلة أكثر من ٣٠ متقدم للبرنامج وسوف يتم استكمال المقابلات مع بقية المتقدمين خلال الأيام القادمة.
وأكد “الحامد” حرص المؤتمر على تأهيل الشباب وتنمية مهاراتهم السياسية وتعريفهم بمخرجات مؤتمر حضرموت الجامع واستحقاقات حضرموت في التسويات السياسية المقبلة وتكوين كتلة شبابية مستوعبة لمطالب حضرموت العادلة.
من جانبه أشار رئيس الدائرة الشبابية المحامي “حسين غداف” إلى أن البرنامج السياسي المزمع تتفيده سيستهدف 60 شابا وشابة من أبناء محافظة حضرموت ويهدف إلى بناء قدراتهم في الجانب السياسي من حيث معرفة الأنظمة السياسية وأشكال الدولة وعملية التفاوض وتحليل الأزمات وإعداد الأوراق السياسية ومعرفة مصادر التشريعات في الجانب السياسي، موضحًا بأن البرنامج سيتضمن ايضا حلقات نقاش وجلسات نقل معرفة من خلال استضافة شخصيات سياسية بارزة إضافة إلى أن اقتران الجانب التدريب بالتطبيق العملي.

 

 

 

قد يعجبك ايضا