اجتماع موسع لاهالي منطقة امسدارة بيافع سرار

182

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

سرار/صالح البخيتي

 

 

بحضور موظف منظمة كير العالمية بمديرية سرار يافع بمحافظة أبين ، الاخ مزيد نصر دويش عقد اهالي منطقة امسدارة بيافع سرار ، عصر اليوم الأربعاء اجتماع موسع ضم جمع غفير من أهالي المنطقة لمناقشة كشوفات المستفيدين من المساعدات الغذائية التي تقدمها منظمة كير العالمية بيافع سرار.

وفي بداية الإجتماع تقدم عضوالمجلس المحلي بمديرية سرارسابقاً ، أ. محسن طاهر عاطف، بالترحيب بموظف منظمة Care ، على تلبية حضور دعوة اهالي امسدارة بمركز” ل” لمناقشة أوضاع المستفيدين من مشروع الغذاء العالمي (WFP)، بعد ذلك طرح جملة من مطالب اهالي منطقة امسدارة وكان ابرزها : زيادة حصة المنطقة والمركز من المواد الغذائية التي تقدمها منظمة كير اسوةً بالمراكز الأخرى ، قائلاً : إن مركز امسدارة بحاجة ماسه إلى اشراك (12) مستفيد لكونهم لم يحصلون على مساعدات غذائية، ولم يتوفر لديهم دخل شهري.

بعد ذلك تداول النقاش بين الاهالي حول كشوفات المستفيدين بالمركز ، تصب جميعها بمطالبة السلطة المحلية ومؤظف كير بالمديرية بإضافتهم (12)حالة.

من جانبه تحدث موظف منظمة كير بسرار الاخ مزيد درويش وضح عمل المنظمة ، ونصاب مركز “ل” الذي تحصل عليه منذ ان تدخلت المنظمة بالمديرية ، مفصلاً بالارقام، واشار إن العمل تكفل على عاتق المندوبين بالمناطق برفع الاسماء ، واكدا أنه لاتوجد أي إضافات حالياً، وفي الوقت ذاته طالب مندوب المنطقة بتصحيح كشوفات المستفيدين ، وشطب اي مستفيد لم يتواجد بالمنطقة او خارج المديرية ،واستبداله بمستفيد آخرمن نفس المنطقة ، وفقاً لمعاييرمنظمة كير، وايضاً اشارللمندوب بان يحضر كشوفات المركز مصححة يوم غداً الخميس الموافق 13 /2/2020م ، وفي الختام اخلا مسؤوليته امام الأهالي من أي مشاكل تخص كشوفات مركزهم.

بعد ذلك اتفقوا اهالي منطقة امسدارة على الجلوس فيما بينهم ، للرد على الطلب الذي أشار فيه موظف منظمة كير ، ووقعوا ذلك بمحضر كتابياً بين الحاضرين.

 

 

قد يعجبك ايضا