في تسجيل فيديو.. *القائد كمال الحالمي: قطاع المنصورة مثالاً يُحتذى به بتطبيق الأمن تحت توجيهات الرئيس عيدروس الزبيدي*

117

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

الثلاثاء 17 مارس 2020م

عدن/ علاء بدر

 

 

جدد القائد كمال الحالمي قائد كتيبة الاحتياط الثانية بألوية الدعم والإسناد ولائه لله ثم للجنوب بقيادة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي

معلناً أن قطاع المنصورة بعد مرور 4 أعوام على تحريره من تنظيم القاعدة وداعش بات آمناً مطمئناً، ومثالاً يُحتذى به في تطبيق دعائم الأمن والأمان على مستوى العاصمة عدن.

وشدد على المضي قدماً نحو تحقيق الأهداف المنشودة التي ناضل من أجلها الشهداء والجرحى والأسرى الجنوبيين الميامين، مضيفاً أنه وزملائه في الكتيبة والقطاع سائرون على نفس النهج حتى نيل الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن الغالية.

وترحَّـم النقيب كمال الحالمي على قوافل الشهداء الذين ضحوا بدمائهم من أجل تحرير قطاع المنصورة من الجماعات الارهابية في شهر مارس 2016م وكان على رأس هؤلاء المقاتلين العميد منير اليافعي أبو اليمامة -تقبله الله تعالى- وأسكنه الفردوس الأعلى من الجنة.

وحذَّر قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- كل من تسول له نفسه المساس بأمن العاصمة عدن وقطاع المنصورة بأنه سيكون مصيره التوقيف والتحقيق والمحاكمة وفق النظام والقانون.

وأعلن قائد كتيبة الاحتياط2 بألوية الدعم والإسناد من مقر معسكر الكتيبة أن ضباطه وجنوده على أهبة الاستعداد، وبكامل جاهزيتهم الأمنية تحت إشراف وتوجيهات القيادة السياسية الموقرة في المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلةً بالقائد الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس.

 

 

 

قد يعجبك ايضا