مدير عام المسيمير بلحج يتسلم مشروع توسيع وتاثيث وتجهيز قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى المديرية من الجهة المنفذة

110

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

لحج – محمد القادري

 

 

تسلم مدير عام مديرية المسيمير بمحافظة لحج ، حاميم محمد الحوشبي ، مشروع توسيع وتاثيث وتجهيز قسم الطوارئ التوليدية الأساسية في مستشفى المسيمير بالمديرية ، من الجهة المنفذة ” مكتب علي عبدالله الداؤودي للمقاولات العامة ” .

ويتكون المركز ، البالغ تكلفتة ” 120 ” ألف دولار ، بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية ، من طابق واحد يضم أقسام الولادة ، الرقود قبل الولادة ، الرقود بعد الولادة ، التعقيم ، الصيدلية ، والمعاينة .

وخلال عملية الإستلام ، وبمعيه أمين عام المجلس المحلي بالمديرية ، جمال محمد نعمان ، أشاد مدير عام المسيمير ، حاميم الحوشبي ، بالدور الإيجابي للصندوق الإجتماعي للتنمية على تدخلاته في دعمه ومساندته جهود السلطة المحلية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية وعلى وجه الخصوص في مجال الصحة للنهوض بمستوى الخدمات الصحية للمديرية .

وأكد الحوشبي ، إلى أهمية هذا المشروع الصحي النوعي الهام – الذي يعد أول مركز متخصص في مجال التوليد – كونه سيسهم في تقديم خدمات الصحة الإنجابية بمختلف أنواعها لأهالي مديرية المسيمير .

فيما أوضح ، الضابط الفني لقطاع الصحة بصندوق الإجتماعي للتنمية – ممثل ضابط المشروع – ، المهندس تيمور عبدالمنان مهدي ، أن تنفيذ المشروع ، يأتي ضمن حزمة من المشاريع الصحية المعتمدة من قبل الصندوق لعدد من مديريات محافظة لحج ، مشيراً إلى أن إنجاز المشروع بمديرية المسيمير في إطار منحة الإتحاد الأوروبي لمشروع تعزيز الصمود عبر البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة .

حضر عملية الإستلام ، مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالمديرية ، الدكتور محمد السيد أحمد ، وأعضاء فريق الصندوق الإجتماعي للتنمية المهندس محمد فضل عبادي ، والمهندس بشير محمد الصليحي ، والمهندس أدهم فيصل سرور ، والمهندس علي أحمد مفتاح ، ومهندس مقاول المشروع يسلم علي الداؤودي .

 

 

قد يعجبك ايضا