الثوري يدين محاولة اغتيال الصبحي بالضالع

115

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص
الضالع / خاص

 

اصدر مجلس الحراك الثوري بمحافظة الضالع بيانا يدين فيه محاولة اغتيال الدكتور محسن الحاج الصبحي .. وفيما يلي نصه :
يدين مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب محافظة الضالع العملية الإجرامية التي نفذها مجهولون برمي قنبلة استهدفت منزل الدكتور محسن الحاج الصبحي الكائن في مدينة الضالع وذلك مساء امس الاثنين 16 مارس الجاري .
والدكتور الصبحي استشاري الجراحة العامة بمستشفى النصر العام بالضالع وهو احد الاطباء المشهود لهم بالنزاهة والكفاءة والاخلاص في مهنته الإنسانية النبيلة من خلال عمله كطبيب جراح مداوم في المستشفى العام لم يكل او يمل من تأدية واجبه الإنساني في خدمة المجتمع في المستشفى الحكومي .
ويستنكر المجلس الثوري هذا العمل الجبان الذي استهدف الدكتور الصبحي وادى الى ترويع الاطفال والنساء في المنزل والمنازل المجاورة له .
ونناشد السلطة المحلية والأجهزة الامنية بالمحافظة القيام بواجبهما في متابعة وضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم العادل نظير جريمتهم التي استهدفت الامنين في منازلهم وادت الى زعزعة الامن والاستقرار واقلاق السكينه وندعو المنظمات الحقوقية ومنظمات المجتمع المدني والشخصيات الاعتبارية والكوادر والمثقفين للقيام بالدور المناط بهم في مواجهة هكذا اعمال دخيلة على مجتمعنا الضالعي خصوصا والجنوبي على وجه العموم .
الحمد لله على سلامة الدكتور محسن الحاج الصبحي واولاده والخزي والعار للأيادي الآثمة مرتكبي هذه العملية الجبانة .
*صادر عن : مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب محافظة الضالع*
الثلاثاء 17 مارس 2020م

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا