ذكـرى المصفـري الصبيحـي تكـتب.. *من نفس الكآس ياشلال ..*

127

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) مقالات

 

 

كما ترون ونرى ويرى العالم ويراقب بما يحدث في عدن … صراع وسلسال الدم والثآر القديم بين طرفي معركة احفاد داحس والغبراء في عدن …بين اللصوص والغزاة الجنوبيين لعدن من 1967 بين الذين لم يشبعوا احقاد ولا دم ولا قتل ولا ازهاق ارواح .. بين الذين ضيعوا الجنوب وضيعوا تاريخ وطن ومهد شعب كان قمة في كل تفاصيل الحياة .. مايحدث في عدن هو نزوح غير عادي ولكل الأطراف المتصارعة نحو عدن …! اتفاقيات سرية تجرى بالسر بين المجرمين والطغاة واللصوص والعبيد اليمنيين والتحالف الغير عربي … الكل قدم اليمن لآنصار الله مقابل الحفاظ على مصالحه واطماعه .. الاصلاح فرع الرياض سلم الشمال للانصار مقابل ان يحافظ على ثرواتهم التي نهبوها في الوطن ومساكن يحلموا في العيش فيها وان يكف شره عنهم وتنازلوا عن حلفائهم … واما التحالف فقد سلم الشمال هو الآخر للحوثي مقابل ان لا يهاجم مواقع نفطهم وسيادتهم وحدودهم وابراجهم الزجاجية …ومقابل ان لا يحرجهم ويقزمهم أمام العالم ، ومقابل ان يشاركهم في امتلاك الجنوب واستعمارة وكل هذا من أجل أن يوصل الحوثين لقمة السلطة التي يطمح بها وهذا عليه أن يعلم أن أراد سلطة لن ينالها الا بشروط الشعب الذي سوف يسوقهم معه للجحيم جميعا فلم يعد لذا الشعب شئ يخاف عليه …!
اما الانتقالي فقد سلموا للحوثي من زمان وطلبوا منه فقط المشاركة معهم في مبارة تجريبية في الحدود لشغل الناس عن مايحدث في عدن بين الانتقالي والحاكم السعودي ولا يهمهم كم سيسقط في هذة المباراة من شباب الوطن ..المهم ان الشعب يتابع المبارة و اصول اللعب وعدد اللاعبين الذين سيتم طردهم من الملعب … وللاسف خلف كل الطرد لا يطرد الا الوطن الذي جعلوا منه وطن دون سيادة ومستباح ومنتهك الكرامة ..
ان عبيدنا قد اتفقوا مع اسيادهم الجدد في التحالف ومع المتصارعين معهم من بقية العبيد وقد قرر الجميع ان تكون عدن المحطة الأخيرة لمعركة التخريب والاهانة والضياع وللاسف الضحية هم من شباب الوطن الذين يقاتلون معهم لحاجتهم للألف الريال السعودي وللاسف شبابنا هم الطرف الذي يضحى به في كل معركة ..يحرقون وتحترق معهم كل اوجه الحياة في الوطن ، وكل امل في حياة او استقامة ..
ان مشهد نهاية الدوري الدموي في وطني قد حدد له ان يعلن من عدن ..مدينة تحملت كل اوزار الخونة والظالمين والطغاة طوال عقود طويلة من الزمن دون رحمة او شفقة او صحوة ضمير بل كل طائفة ظالمة بعدن هي العن من سابقتها مثل الوباء الذي لا امل في علاجه أو القضاء عليه الا عبر الموت ..ولكن عدن ستنتصر يروح اهلها وايمانهم بحقها في الحياة و ستكون مع موعد لتقول كلمة الفصل في كل هولاء المجانين الأوغاد كما قالتها من قبل مع اقبح اسلافهم..!

السيناريو القادم هو بمجمله إثبات كل الأطراف المجرمة احقيتها في عدن واحقية قيادتها وملكها وبسطها على السلطة في عدن .. عدن ذنبها انها جميلة وكل العيون مسلطة عليها كلما تزوجت واستقرت قيل لها سننتظر طلاقك حتى تكوني من نصيبنا … عدن مازالت تدفع ثمن جمالها ومقامها ..جمال كان وبالا عليها لم يزيدها الا تعاسة واطماع ودمار وخراب والكل يريد ينصب نفسه حاكم فيها دون اهلها الذين هجروا منها غصبا عنهم ولم يتبقى غير 30 % منهم بدرجة اقلية مثلهم مثل الهنود الحمر في امريكا ..
عدن طريق الحرير الصيني كما كانت طريق اللبان اليمني …وعدن طريق الاطماع نحو الحالمون في الاغتسال في بحر العرب وعدن الطريق السالك لثروات اليمن المخزونة تحت الارض ، وعدن الميناء وعدن المرفى لآحلام كل المستعمرين الجدد من رعاة الإبل الذي لم يكتفوا بثرواتهم ولا بطرد اليمنيين من دولهم بل نزحوا ايضا الينا وبكل وقاحة لتعطيل المطار والميناء ..وتعطيل عدن وتجويع اهلها مقابل ان تعيش دبي وشيعتها وهنودها ومقابل استعمار المهرة واختراق سيادتها واستغلال ساحلها وبحرها ومقابل ان يستمر الترفيه في جدة وديسكوهات جدة وصالات القمار في جدة ..مقابل ذلك يجوع الشعب اليمني ويموت ولسان حالهم ليذهب اليمن واهله للجحيم فهذا الشعب التعيس لا حق له في اي حياة ، ولسان حال اليمن يقول لا خير في قادة ولا خير في جار ولا في دار ..!
ماذا تريدون من اليمن يااحفاد الشيطان ؟! وماذا فعل بكم اليمن كي تذلوه وتعطلوا حياة اهله وتجعلوا منه شعب محطم وحتى من ركع لكم وسلم لكم امر الوطن لم يشفع له خضوعه لكم ولم يشفع له ركوعه لكم ولم تشبعون غروركم ..
لقد ركعوا وعبدوا عبيد الجنوب للحاكم البلوشي وسلموه عدن وامرها والشرف والأرض فيها بل وسلموه الانفس وازهقوها لآجله وعاتوا في عدن فساد تم بعدما غادرهم اوقف عنهم الراتب وعادوا يسبحون بعده بالله ويستغفرون الله كي يعود جلادهم الذي تركهم وترك المهمة للجابر …
لقد باعهم البلوشي للسفير السعودي الجابر .. الذي هو الاخر ظهر له جمهور جديد من عبيد الفنادق يستكملون معه بقية مالم يسلمه عبيد الانتقالي للبلوشي..لقد جعل منكم الإماراتي والسعودي عبيد أقزام في وطن بلا سيادة بعد ان كان السيادة بكل صورها ..ماذا ابقيتم للوطن ياعبيد هذا الزمن الاغبر ..لقد داسوا على رقابكم احفاد البلوش واصبحتم ترافقونهم وتحرسون مواكبهم في وطنكم وجلعتم منهم اسياد واصحاب قرار وباطشين ومحاصرين للوطن والحياة والمستقبل ..
بالامس كان يرقص شلال ويوزع كؤوس الانتصار لكل المحيطين فيه في عدن بعدما علم عن منع الحاكم البلوشي لطائرة الرئيس هادي من الهبوط في مطار عدن ورغم مساوي وكوارث هادي وشرعية هادي الفاسدة الا ان منع طائرته من الهبوط كانت لطمة في وجه اليمن واهانة لا تغتفر حينها كانوا عبيد البلوشي يحتسون كؤوس النصر والاهانة ظننا منهم ان البلوشي قد انتصر للقنوب والقضية القنويية وللقرية وللعقول المصيدة العقيمة وماحسبوها صح ولو كانوا ذو عقل وحكمة واخلاق وكرامة لما سمحوا للغريب ان يتحكم بقرارات سيادية تنتقص من كرامة الوطن وهاهو الحاكم السعودي ال جابر الاسماعيلي ينتقص ويلطم الوطن ولكن هذة المرة عبر ذاك الراقص الذي تم لطمه في مطار غير مطار وطنه وهذا قمة في الاهانة وكسر الناموس واليوم يتجرع شلال من نفس الكآس الذي تجرعه هادي واظن غدا سيتجرع الشعب اليمني من نفس الكؤوس عندما سيآتي القرار الأخير بعدم دخول الشعب اليمني وطنه وعندها سيصحى اليمنيين والبلاد غرقانه بالاسلحة والجيوش الغريبة من عبيد اليمن وكل عبيد الارض ممن يسهل شرائهم وشراء ذممهم وشراء كرامتهم ..
عدن ستدفن كل غازي وكل تابع وضيع ولن تسلم امرها الا للشرفاء وهم موجودين وينتظرون ولن يرحموا اي خائن يفرط بالوطن والسيادة مقابل مال بخس وهنا اطالب من التحالف الخروج من عدن واليمن فورا قبل ان يتورطوا فوق ماهم متورطين فالشعب في عدن والجنوب وكل اليمن يغلي من وقاحتهم و خلقهم الدسائس بين اليمنيين وشراء الذمم من العبيد ..واحذرهم سيجدوا انفسهم يحفرون قبورهم بآيديهم ان لم يتركوا اليمن ويتركوا مجانين اليمن يحلوا قضاياهم كما يرونها …وان يعطوا فرصة للوطنيين بالتدخل في قضايا وطنهم وان يتفرغ التحالف للمحاكم الذي سيتورط بها غدا فقد جمعت لهم كثير من الدول الحليفة لهم مصائد لن يفلتوا ولن ينجوا منها وسيدفعون الثمن غالي ..انها مصائد حقوقية تحت مسمى جرائم الحرب والابادة في حق الشعب اليمني ، والله انها العن من مصائد هتلر مع اليهود فقد تورط التحالف في المجالس والمنظمات الحقوقية الدولية ..وعليهم المغادرة قبل ان ينزح لهم رجال سيظهرون قريبا ولن يرتضوا بهذة المذلة فهذا الوطن عظيم بآهله … وصبره لا يعني ضعف وتسليم ولكنها الحكمة ، ولذلك انصحكم ان تخرجوا منها قبل ان تنقلب عدن عليكم وبالا واخاديد ذونواس ..عدن بحر طهور لا يرتضى بالمذلة والاهانة فلا تستفزوه وتخرجوه عن حدوده و طوره فهذا الشعب صابر ومحتسب ولكنه لن يسكت طويلا ..
ذكرى المصفري الصبيحي
المانيا

 

 

 

قد يعجبك ايضا