غانم خلال زيارته لجبهة كرش ولقائه بقيادات وضباط في اللواء خامس دعم واسناد .. *النوبي أبعد الحرب عن كرش وشعب الجنوب عنده الاستعداد للانتصار لقضيته.*

118

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

كرش / خاص

 

 

تفقد مدير عام مديرية كرش عضو القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج عماد احمد غانم واياد غانم عضو الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي المواقع القتالية ومركز القيادة لقوات اللواء الخامس دعم واسناد بقيادة اللواء مختار النوبي و الواقعة في الصفوف الامامية لميمنة جبهة كرش الحدودية مع مديريات ماوية وخدير التابعة لمحافظة تعز .

وفي الزيارة الاستطلاعية للخطوط الامامية لميمنة جبهة كرش لتفقد احوال المقاتلين وتلمس معنوياتهم كان في اسقبالهم القيادي في المقاومة الجنوبية بكرش مفيد حسن احمد رئيس ادارة الشهداء والجرحى بانتقالي كرش والذي بدوره رافقهم لزيارة مواقع متقدمة في ميمنة الجبهة ومركز قيادة قوة اللواء خامس دعم واسناد المشاركة في جبهة كرش والتقوا بالعقيد ثابت ناجي مثنى الردفاني قائد عمليات قوات اللواء القتالية المشاركة في الجبهة وعدد من الضباط وافراد اللواء .

واكد مدير عام المديرية في زيارته الاستطلاعية عن عظيم امتنانه بالمعنويات العالية والنوعية التي التمسها من الأبطال اللواء الخامس دعم واسناد المرابطين في مواقع الشرف والبطولة والجاهزية القتالية العالية والتي تعودنا أن نشاهدها دوما بالانتصارات التي لقنها للأعداء في أكثر من موقع وجعل الحرب تدور في الحدود الشمالية مبعدا مخاطر الحرب عن المنطقة .

واقال غانم كان معلوما لدينا جميعا بان من سيطر على جبل حمالة سيطر على المعارك بجبهة كرش وكان للواء الخامس دعم واسناد انتصار كبير في هذه الموقع ومواقع أخرى .

استنكر غانم تلك المعاملة التي وصفها بالدنيئة التي حصلت للوفد التفاوضي للمجلس الانتقالي بأحد مطارات الأردن ومحاولة عرقلتهم من السفر والتي قال يجب أن يستشعر شعب الجنوب بان ذلك التصرف الأرعن هو رسالة انذار لنا جميعا بان ناخذ الحيطة والحذر والاعتماد على أنفسنا في الدفاع عن مكتسبات شعبنا وانتصاراتنا ووطننا .

منوها في كلمة القاها أمام جمع من قيادات وافراد اللواء الخامس دعم واسناد بان جميع القوات الجنوبية اعلنت النفير العام ودعت إلى الاستعداد ورفع الجاهزية القتالية وان المجلس الانتقالي في حالة انعقاد دائم لمتابعة التطورات والمستجدات داخليا وخارجيا .

وقال كنا نأمل من التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية أن تقوم بمنع من يسلمون محافظات بمعسكراتها وعتادها للمليشيات الحوثية ويعودون مهرولين إلى شبوة أو المتنقلين في فنادق سبعة نجوم من الرياض إلى تركيا إلى قطر وان يفهم التحالف العربي ذلك المغزى إذا كان يحترم التضحيات التي قدمت في سبيل الدفاع عن الدين والامن القومي والوطن ويقوم باعادتهم إلى الداخل لتحرير غرف نومهم من مليشيات الحوثي الارهابية .

وجدد تاكيده بان الشعب الجنوبي لديه من الحرية والكرامة ماتكفيه ومستعد بالتضحية والدفاع عن وطنه بكل الامكانيات خاصة وانه يعيش ظروف غير ظروف مابعد 94م أو ماقبل 2015م ويمتلك قوة عسكرية وسياسية ولديه مجلس انتقالي قطع قادته السياسيين شوطا كبيرا لنيل استحقاقاته وحقق الكثير من الانجازات السياسية ومن يريد أن يتجاوز ارادة شعب الجنوب فالشعب ممثلة بقواته العسكرية والسياسية هو من سيقرر مصيره وسيختار البدائل التي سيتم الاعلان عنها في وقتها .

من جانبه اعرب القائد العقيد ثابت ناجي مثنى قائد عمليات قوات اللواء الخامس المشاركة في الجبهة عن فخره واعتزازه بهذه الزيارة والمتلمسه لاوضاعهم في الجبهة وناقلا تحيات قائد اللواء الخامس دعم واسناد العقيد مختار النوبي ، مستعرضا إلى أهم التطورات التي تعيشها الجبهة ومعلنا بان قوات اللواء دعم واسناد جاهزة لاحراق الأرض على اقدام كل من تسول له نفسه المساس بارض الجنوب وثوابته الوطنية وأن القوات المتواجدة في جبهة كرش تحت رهن اشارة القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالقائد الرئيس عيدروس الزبيدي وعلى كامل الاهبة والاستعداد القتالي العالي وواضعين اصابعنا على الزناد .

كما القى فضل صوال أحد المرابطين من ابطال المقاومة الجنوبية وابناء منطقة حقب بكرش المنطقة المسيطر عليها قوات اللواء الخامس دعم واسناد كلمة نقل في مستهلها شكره وتقديره للقائد مختار النوبي قائد اللواء الخامس دعم واسناد لماقدمه من تضحيات وشهداء دفاعا عن حدود الجنوب والى القيادة الزائرة للجبهة داعيا المجلس الانتقالي بالمديرية كرش إلى توسيع علاقته وارتباطه بجبهة كرش في هذه الظروف الحساسة وان يحمل الجميع السلاح للدفاع عن الجنوب بعد ان تكالب عليه الأعداء وتامرت عليه قوى الاطماع والمصالح .

وقال اننا في جاهزية قتالية عالية لن نترك فرصة للعدوا بالتقدم ومستعدين للتضحية بكل مانملك ولايوجد شي أغلى من وطننا ودماء شهدائنا التي تنتظر منا الانتصار لها .

 

 

قد يعجبك ايضا