طلاب مدرسة الاشعاع بلحج يحتفلون بإنتهاء العام الدراسي 2020/2019م

222

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

لحج. عدنان سعيد

 

 

اقيم بمدرسة الاشعاع للتعليم الاساسي والثانوي بلحج حفلاً فنياً وتكريمياً بمناسبة انتهاء العام الدراسي الحالي 2020/2019م .

وعهد الحفل تنظيماً وإشرافاً الى طلاب وطالبات الصف الثالث الثانوي الذين عملوا على اعداد فقراته وتقديمها حيث بدء الحفل بآي من الذكر الحكيم بعدها رحبت التلميذة ثبات عبادل عبدالله اسماعيل من الصف الرابع بالحاضرين وباللغة الانجليزية.

بعدها القى الاستاذ نبيل عبدالله عبده مدير المدرسة كلمةً رحب من خلالها بالحاضرين مشيداً بجميع تلاميذ وطلاب المدرسة وبالمستوئ التعليمي الذي وصلوا إليه والذي تجلى اليوم من خلال اشراف الطلاب على تنظيم الحفل واعداده وتقديمه بشكل راق.. كما قدم شكره للمعلمين والمعلمات ولأولياء الأمور ومجلس الآباء والداعم الرئيسي للحفل شركة ( منصور مهاوش ) عبر رجل الخير ماجد حاميم هزاع مهنئاً جميع الطلاب بإنتهاء العام الدراسي الحالي متمنيا لهم التوفيق والنجاح.

بعد ذلك توالت فقرات الحفل وبشكل منظم.. من رقصات وقصائد شعرية واناشيد.. كما قدمت فرقة المسرح التابعة للمدرسة مشهد تمثيلي وأضفي الحفل بعدد من الالعاب الهادفة والمسلية زادته مرحاً وسروراً.

وفي نهاية الحفل منحت ادارة المدرسة شهادات تقديرية لعدد من المعلمين المتطوعين وأوائل طلاب الصف الثالث الثانوي للعام الماضي ..كما تم تكريم الشخصية الإجتماعية وراعي الحفل الأخ ماجد حاميم.

شهد الحفل جمع غفير من المواطنين والشخصيات الاجتماعية الذين توافدوا من مختلف القرى التابعة للمدرسة .

الاعلام التربوي

 

 

قد يعجبك ايضا