مستشار رئيس الجمهورية المفلحي يعزي أسرتي الفقيدين الشابين اليوسفي وطارق

110

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

الرياض / خاص

 

 

بعث مستشار رئيس الجمهورية عبدالعزيز المفلحي، برقية عزاء ومواساة إلى أسرتي الفقيدين المنسق السابق لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي في عدن أحمد اليوسفي والمتطوع بالهلال الإماراتي محمد طارق، وكافة محبيهما وأبناء وأهالي عدن، اللذين عثرا عليهما جثثين هامدتين عقب اختطافهما من قبل مسلحين مجهولين من وسط عدن.

وقال مستشار رئيس الجمهورية المفلحي، ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة الشابين أحمد اليوسفي ومحمد طارق، في جريمة جبانة وغادرة هزت مدينة عدن ارتكبتها أيادي إجرامية بدم بارد بدون أي وازع ديني ولا ضمير أخلاقي .. مستنكرا مثل هذه الجرائم الغادرة بحق الأبرياء .. مطالبا السلطات الرسمية والأمنية بملاحقة الجناة المجرمين حتى تطالهم يد العدالة ومحاسبتهم جرّاء ما اقترفوه من جرائم آثمة ووحشية.

وأشاد المفلحي، بما كان يتمتع به الفقيدان من خصال وشمائل حسنة وإنسانية وقيم سامية حرصا على تسخيرها في تنفيذ أعمال الخير والإنسانية التي تعود بالنفع والفائدة على مختلف فئات وشرائح المجتمع .. كما كان الفقيدان يحظيان بحب واحترام واسعين بين أوساط المجتمع وكافة محبيهما وأصدقائهما بشكل خاص وأبناء وأهالي عدن بشكل عام.

وعبّر مستشار رئيس الجمهورية المفلحي في ختام برقية العزاء، عن تعازيه الحارة ومواساته الصادقة لأسرتي الفقيدين اليوسفي وطارق في مصابهما الأليم، سائلاً الله العلي القدير أن يتغمد الفقيدين بواسع رحمته ويسكنهما فسيح جناته ويلهم أهلهما وذويهما وكافة محبيهما الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

 

 

 

 

قد يعجبك ايضا