*القائد حمدي شكري.. ندعم وبقوة جهود مكتب التربية لحج*

110

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

لحج. عدنان سعيد

 

 

ثمن القائد حمدي شكري نائب القائد العام لجبهة الساحل الغربي قائد اللواء الثاني عمالقه الدور الإيجابي الذي يقوم م به مكتب التربية والتعليم بالمحافظة وانه يدعم وبقوة كافة الإجراءات والإصلاحات التربوية التي يقوم بها الدكتور محمد سعيد الزعوري والذي منذ توليه قيادة دفة التعليم بالمحافظة احدث نقلة كبيرة في تطوير واستمرارية العملية التعليمية في المحافظة رغم الظروف الصعبة التي مرت بها .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها صباح اليوم الأحد 2020/3/22 م لمكتب التربية والتعليم الكائن بمنطقة صبر مديرية تبن ولقائه الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية بالمحافظة.

وخلال اللقاء عبر القائد شكري عن ارتياحه للإجراءات التربوية التي اتخذها مكتب التربية بالمحافظة احترازاً من وباء فيروس الكورونا وتعليق الدراسة وفقاً للتوجيهات الوزارية مؤكداً ان قيادة اللواء الثاني عمالقة تعمل جاهدة بالتنسيق مع التشكيلات الأخرى لوقف ظاهرة الوافدين الأفارقة والذين قد يكونوا سببا لانتشار هذا الفيروس بين الموطنين المحليين .

من جانبه عبر الدكتور محمد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم عن اعتزازه وكافة التربويين بالمحافظة بالتضحيات والإنتصارات لجبهة الساحل الغربي والمواقف البطولية التي سطرها القائد حمدي شكري وكافة المقاتلين.. مؤكداً له ان مكتب التربية والتعليم وبكافة كوادره سيظل شعلة مضيئة والعمل دون كلل او ملل في سبيل النهوض بالتعليم بالمحافظة ليصل لأعلى المراتب وسيتغلب على كل الصعاب التي تعترضه .. وفي ختام اللقاء قدم الدكتور الزعوري شكر وتقدير قيادة مكتب التربية العميد حمدي شكري نائب القائد العام لجبهة الساحل الغربي ، قائد اللواء الثاني عمالقة على زيارته الكريمة متمنياً له التوفيق الدائم .

حضر اللقاء الاستاذ خالد سالم السحيري مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية طورالباحه والاستاذ مجيب عوض علي عجيم مدير مكتب مدير التربية.

الاعلام التربوي..

 

 

 

قد يعجبك ايضا