بيان هام صادر من عدن بشان احداث معسكر 20 ونداء عدني للسعودية

129

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن

 

بيان هام صادر عن الملتقى العام لأبناء واهالي عدن بشأن احداث معسكر (20)

تابعنا بقلق شديد ما تعرضت له القيادات العسكرية والامنية من ابناء عدن والتي قاومت الاجتياح الحوثي في 2015 من طرد من معسكر (20) بمدينة كريتر مساء اليوم الثلاثاء من قبل قوات وقيادات دخلت عدن بعد تحريرها من الحوثيين على يد ابناءها.

ان هذا الاجراء الذي ينم عن مناطقية وعنصرية ضد ابناء عدن ورجالها يستدعي وقفة جادة من جميع الشرفاء للوقوف صفا واحدا ضد هذا الاستهداف الممنهج للمدينة و ابناءها في مسلسل لم يتوقف على مدى خمس سنوات اعقبت التحرير.

كما أن هذا الاجراء الذي قامت قوات تابعة للمجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة اوسان العنشلي المنتمي لمحافظة الضالع طال معسكر (20) ولم يخرج اتباع شلال شايع المنتمين لمحافظة الضالع من قصر معاشيق في مشهد مناطقي يؤكد مسلسل الاستهداف لأبناء عدن.

وفي الوقت نفسه نؤكد بأن هذا التصرف الاحادي جاء مخالفا لما نصت عليه اتفاقيه الرياض من عدم السماح لاي تحرك لاي قوات عسكرية او استحداثات جديدة دون الرجوع لقيادة التحالف العربي بقيادة السعودية.

اننا نحذر من غضب شعبي عارم قد وصل مداه ويوشك ان ينفجر جراء الجرائم و الاقصاء و التهميش الذي طال ابناء هذه المدينة الباسلة ولا ينبغي السكوت عليه بعد الان.

نطالب قيادة التحالف العربي و القوات السعودية المرابطة في عدن انصاف ابناء عدن واعادة الامور الى نصابها و اعادة معسكر (20) الى ابناء عدن قبل فوات الاوان و انصاف المدينة ورموزها من التهميش والظلم الذي طالها على مدى خمس سنوات مضت..

حفظ الله عدن وجنبها كل مكروه ..

((والله غالب على امره ولكن اكثر الناس لايعلمون))

الملتقى العام لابناء واهالي عدن
العاصمة عدن
الثلاثاء – 24 مارس 2020م

 

قد يعجبك ايضا