برعاية السلطة المحلية بخورمكسر.. حملة توعية متجولة حول الوقاية من فيروس الكورونا

107

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) عدن

 

 

برعاية السلطة المحلية بخورمكسر، وكاستجابة إنسانية عاجلة، نفذت، مساء اليوم ، مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة H. D. F,وبالتعاون مع اتحاد شباب خورمكسر، حملة توعية متجولة للوقاية من فيروس الكورونا” بمديرية خورمكسر.

ونفذت حملة التوعية المتجولة، مساء اليوم، للتوعية والوقاية من فيروس الكورونا في محافظة عدن ، حيث تم النزول الميداني للتوعية وتوزيع البروشورات والملصقات التوعوية وتجيهز سيارتان وعليهن مكبر صوت يبث ارشادات للتوعية والوقاية من خطر الإصابة بفيروس الكورونا في الاحياء الشعبية والمناطق الحيوية والشوارع الرئيسية في مديرية خورمكسر ، برعاية السلطة المحلية بمديرية خورمكسر والتعاون مع اتحاد شباب خورمكسر.

كما صاحب النزول الميداني، عمل حملات إعلامية من خلال وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي لرفع وعي الناس حول الوقاية من فيروس الكورونا.

وتأتي هذه الحملة المجتمعية كاستجابة انسانية لتوعية المجتمع لمواجهة جائحة الكورونا التي تحصد ارواح الناس في كثير من بلدان العالم. والتي ستنفذها مؤسسة تحديث للتنمية بالشراكة مع مؤسسة H. D. F، في جميع مديريات محافظة عدن بالتنسيق مع المجالس المحلية بالمديريات والتعاون مع عدد من المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني في عدن.

#مؤسسة_تحديث_للتنمية
#مؤسسة_H_D_F
#اتحاد_شباب_خورمكسر
#فيروس_كورونا
#الوقاية_خيرا_من_العلاج
#حملة_مجتمعية_للتوعية_من_الكورونا_بعدن
#احمي_اهلك_واولادك
#قر_بالبيت
#اجلس_بالبيت
#اترزع_بالبيت

 

 

قد يعجبك ايضا