علي عبد المجيد وقائد راشد يتفقدان سير حملة النظافة عدن اجمل في مديرية الشيخ عثمان

105

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) خاص

عدن منيف عبد الغفور

 

 

تفقد القائم باعمال مدير مديرية الشيخ عثمان الامين العام للمجلس المحلي  علي عبد المجيد والمهندس / قائد راشد انعم المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عدن سير اعمال حملة النظافة عدن اجمل للبرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن للاصحاح البيئي لاعمال  كنس ورفع القمامة  في احياء وشوارع  منطقة عبد الله مجور بالممدارة بالشيخ عثمان بعدن بعدد من الاليات والجرافات الجديدة .

وخلال الزيارة اطلعا كل من  القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان علي عبد المجيد  والمندس / قائد راشد
المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين عدن على سير العمل ومستوى الانجاز للحملة ورفع القمامة والمخلفات في المديرية من قبل الاخ / محمد عبد الواحد رئيس قسم النظافة بالمديرية .

وخلال الزيارة ثمن القائم باعمال مديرية الشيخ عثمان علي عبد المجيد  الدعم السخي الذي يقدمه البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن والجهود المبذولة لقيادة  صندوق النظافة والتحسين عدن لتنفيذ حملة النظافة الواسعة في مختلف مديريات المحافظة عدن .

ومن جانبه اكد المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة عدن م/قائد راشد ان الحملة مستمرة لمدة شهر لرفع القمامة والمخلفات  من المحافظة عدن بدعم سخي من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن من خلال دعمه لصندوق النظافة بعدد من الاﻻيات والجرافات مثمنا هذا الدعم السخي والذي سيساهم  في الحفاظ على نظافة العاصمة عدن لاسيما في ظل التحديات الراهنة التي تواجهها عدن وللحد من  انتشار الامراض الوبائية…. ولاستعاذة الوجهة الجمالية والحضارية الذي تتميز بها مدينة  عدن .

رافق الزيارة الاخ / أحمد خليل رئيس قسم المتابعة والتقييم
والاخ / محمد عبد الواحد رئيس قسم النظافة ونائبه ميثاق الجعفري
والاخ /أياد العقربي مشرف التوعية البيئية بصندوق النظافة .

 

 

قد يعجبك ايضا