ذكـرى المصفـري الصبيحـي تكـتب.. *من يقف خلف المتاجرة بآرواح الشباب اليمني ..😡*

110

 

 

 

صحيفة ((عدن الخبر)) كتابات حرة

 

 

ما شاهدناه بالامس على قناة الجزيرة شئ مؤسف وصادم واعتقد ان الجزيرة استطاعت ان تكون جبهة قتال لحالها ضد التحالف ونجحت فعلا ولكن الثمن هو اليمني الضحية .. وضع مؤلم هناك كثير من المجرمين اليمنيين من يقف خلفه ، بالذات كثير من مجرمي الحرب في الشرعية وحزب الاصلاح والانتقالي والذين هم المسؤولين في الأول والأخير في بيع الشباب اليمني في الحدود الجنوبية السعودية لحماية حدود السعودية من الحوثي …ولهذا لا تلوموا القوم عندما يتمسكون بحياة الفنادق لان فيها استرزاق ومتاجرة بحياة الشباب والشعب اليمني ..وسكان الفنادق لا يهمهم موت الشعب أو انتحار شبابه ، المهم ان تستمر الحنفية السعودية في ضخ الاموال لهم ..ما العنكم وما العن تجارتكم الفاسدة ياخنازير اليمن ..
بالامس قبل الكورونا وبينما كان شباب السعودية في الديسكوهات الحلال يرقصون .. كان الشاب اليمني ينتحر على الحدود الجنوبية ويحرسها لهم مقابل الألف ريال السعودي ..ما العنه من مال بخس .. مال يذهب النصيب الأكبر منه لقادة الموت في الشرعية .. وسماسرة الحرب في اليمن مقابل قتل شباب اليمن فهم غنائم ثمينة في معركة إيران والخليج ..
هولاء الشباب ضحية وطن وضعهم بين فكي كماشة الفقر والحاجة للمال ..وحتى الالف ريال سعودي كانوا سماسرة الحرب يسرقوا منه ويستقطعوه احيانا لأشهر كثيرة …ويستعبدوهم به وهم صابرين ومنهكين خلف حرب ظالمة بلعت احلامهم وامانيهم وارواحهم واجمل سنوات عمرهم … حرب يدفن فيها الشاب اليمني اذا قتل دون منحه أبسط حق في الدفن ولو في قبر يليق به وبآدميته وحتى القبر لا يسمحوا ان يكتب اسمه فوقه لانها ارضية سعودية والقربان يمني …! لذلك يقبر في مكان لا يستطيع اهلهم من التعرف على قبورهم وزيارتهم ..بل ان التقرير قد اوضح بآن كثير منهم قد تم دفنهم جماعيا في أماكن مقفرة وموحشة لا يمكن لآحد ان يستدل عليهم ويزورهم ..

كم هي قاسية نهاية هولاء الشباب الذين ولدوا في وطن ظالم لم يروا السعادة ولا فرح و لا حياة فيه ولا مستقبل ولا حتى موتة كريمة ..

الشرعية وحكومة الشرعية وكل مسؤول في الشرعية وكل الجهات التي تتقاتل في اليمن هم من يتحملون المسؤولية كاملة . وادعوا من هنا كل الحقوقين اليمنيين إن يجهزوا اسماء تجار الحروب ليتم مستقبلا محاكتهم دوليا فهم المسؤولين عن هولاء الشباب الذين اوصلوهم للضياع والجوع والفاقة فتركوا كراسي الجامعة والتحقوا بالجبهات من اجل ان يعيلوا اسرهم وان يكون لآسرهم بعدهم راتب شهيد حين يرحلوا …
اوقفوا الحرب الحقيرة هذة يامجرمين فقد أكلت اعز الابناء واغلى الرجال ..اوقفوا الحرب الملعونة هذا التي يغتال فيها مستقبل اليمن وحرق شباب اليمن .. واحرقوا كل يمني مسؤول عن تجنيد هولاء الضحايا في حرب غير عادلة ومجرمة..
قد اوجعني واوجع كل يمني لذيه ذرة من ضمير حال هولاء الشباب الذين يرمى بهم للتهلكة ويقف خلف معاناتهم كثير من المجرمين وسماسرة الحروب ..
سماسرة الحرب هم ايادي آثمة موجودة في الشرعية وحزب الاصلاح والانتقالي هذة الايادي صبحت تمتلك الاموال والعقارات والحسابات البنكية من خلف مقتل هولاء المستضعفين ومن خلف تقديم ابناء اليمن قرابين لحرب تصفية الحسابات بين أطراف خليجية وفارسية وصهيونية فيها اليمني مجرد قربان .. !
عودوا بيوتكم ياشباب اايمن فهذة مؤامرة دولية ضد اليمن تقودها الشقيقة الكبرى والامارات واطراف مجرمة كثيرة ولكن سيكون هناك رب بيننا وبينهم وحساب قادم لن ينساه اليمنيين ابدا ..عودوا لمنازلكم وازرعوا ارضكم وموتوا وانتم فوقها كرماء والله هو الرازق ..

✍ذكرى المصفري الصبيحي
المانيا

 

 

 

قد يعجبك ايضا